الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 19:01

بعد جلسة الحكومة الخاصة في بلدية حيفا: سكان حيفا ليسوا وحدهم

كل العرب
نُشر: 28/11/16 14:10,  حُتلن: 14:21

جاء في البيان:

شكر رئيس بلدية يونا ياهف، رئيس الحكومة ووزراءه للاستجابة السريعة لانقاذ المدينة وسكانها، واشار إلى أهمية قرار نتنياهو الحاسم لاقامة سرب الطائرات المكافحة للحرائق وتجنيد الطائرات من البلدان الاخرى

تنظم بلدية حيفا مؤتمرًا للسكان الذين تضررت منازلهم في الحريق بهدف تزويدهم بالمعلومات والمساعدة المهنية حتى يتمكنوا من نيل حقوقهم في أقرب وقت ممكن والعودة إلى حياتهم الروتينية اليومية

عمّمت سامية عرموش محاميد، الناطقة الرسمية بلسان بلدية حيفا للمجتمع العربي، بيانًا جاء فيه:"التزمت حكومة إسرائيل عن طريق بلدية حيفا، بإعادة تأهيل سريع للأماكن المتضررة في حيفا وتعويض المتضررين. وأشاد كل من رئيس مجلس الوزراء والوزراء على احتراف ومهنية العناصر البلدية وطريقة عملها خلال الحريق".


خلال جلسة الحكومة - تصوير: قسم الناطق الرسمي لبلدية حيفا

وتابع البيان:"وشكر رئيس بلدية يونا ياهف، رئيس الحكومة ووزراءه للاستجابة السريعة لانقاذ المدينة وسكانها، واشار إلى أهمية قرار نتنياهو الحاسم لاقامة سرب الطائرات المكافحة للحرائق وتجنيد الطائرات من البلدان الاخرى. كما شكر رجال الاطفاء على عملهم الشجاع وكل قوات الأمن وموظفي البلدية الذين عملوا بلا كلل لإعادة المدينة إلى وضعها الطبيعي. وتوجه ياهف بالشكر الشخصي للوزير كاحلون، الذي اوعز في هذه الحالة معايير جديدة لمعالجة فعالة وعادلة للسكان، وتوجيه وزارة المالية لتوفير البيروقراطية ونقل التعويض دون أي تأخير. وفي النهاية شكر ياهف السكان الذين على تعاونهم المتبادل, مسؤوليتهم وانضباطهم الذين اسهموا في إجلاء السكان"، بحسب البيان.

مؤتمر للسكان
وجاء في بيان آخر لبلدية حيف:"تنظم بلدية حيفا مؤتمرًا للسكان الذين تضررت منازلهم في الحريق بهدف تزويدهم بالمعلومات والمساعدة المهنية حتى يتمكنوا من نيل حقوقهم في أقرب وقت ممكن والعودة إلى حياتهم الروتينية اليومية. المحامي والمخمن توم زجول سيحاضر امام السكان ويرشدهم حول الخطوات اللازمة للقيام بها. هذا وسيقوم ممثلون عن قسم الارنونا البلدي بتسجيل معطيات السكان لاعفائهم من دفع ضريبة الأملاك، وسعقد المؤتمر، الذي سيديره رئيس بلدية يونا ياهف يوم الثلاثاء 29 تشرين ثاني 2016 - الساعة 18:30 في مدرسة اليانيس – طريق بيرم 37"، بحسب البيان.

مقالات متعلقة