الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 04:01

سيدة: زوجي يرفض فكرة الإنجاب مجددا خوفًا من أن تكون بنت

كل العرب
نُشر: 26/11/16 10:47,  حُتلن: 07:59

وصلت الى موقع العرب رسالة من سيدة تطلب ارشاد ونصيحة زوار موقع العرب الكرام. موقع "العرب" يؤكد انه وحفاظا على النزاهة والمصداقية الصحفية ينشر الرسالة تماما كما وصلت الى مكاتبنا، من دون زيادة او نقصان، وبدون تعديلات لغوية او تصحيح اخطاء املائية.

الرسالة كالتالي:
عندي 3 بنات بوخدو العقل، فش احلى من هيك، وبعرف قديش جوزي حابب يجيه صبي يحمل اسمه، ويكون سند الو وللبنات بالمستقبل. بنتي البكر صارت 15 سنة، بس القصة انو جوزي خايف احلف كمان مرة احسن ما تطلع بنت. احنا منحب بناتنا بس كمان منحب التنويع. يعني المهم خلقة منيحة ونشكر الله ع كلشي، بس الفكرة انو يكون عنا ولاد وبنات مش بس ولاد، وطبعا هاي حكمة رب العالمين. جوزي رافض فكرة الانحاب مجددا لانه خايف من انو تكون البنت الرابعة. مش قادرة اقنعه بفكرة المحاولة على القل واذا كانت بنت كتر خير الله، هاي بتكون هدية من رب العالمين.



يطلب موقع "العرب" من زواره عدم التعقيب بصورة طائفية عنصرية وعدم الانجرار وراء معقبين عنصريين، وتسعى إدارة موقع "العرب" بتشديد الرقابه على التعقيبات وبحذف جميع التعقيبات التي تمس بأي طائفة. كما نلفت انتباهكم انه يمكنكم ارسال مشاكلكم على العنوان التالي: alarab@alarab.net

مقالات متعلقة