الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 18:02

فض الاتفاق بين أبناء مجد الكروم وهبوعيل كرميئيل وبقائهما في الدرجة الثانية

محاسن ناصر -
نُشر: 24/11/16 16:13,  حُتلن: 20:08

لاعبو إتحاد ابناء مجد الكروم جميعهم الذين تم نقلهم الى كرميئيل سيتم اعادتهم الى ابناء مجد الكروم وإلغاء تسجيلهم في فريق كرميئيل

الاتحاد بين أبناء مجد الكروم وهبوعيل كرميئيل تفجر ظهر اليوم الخميس، وذلك بسبب عدم موافقة الاتحاد العام على الدمج بين الفريقين والفريق المجدلاوي وخصوصًا بعد أن  أعلمت إدارة فريق كرميئيل على تفكك الفريق نهائيًا وإرسال رسالة بهذا المضمون للاتحاد العام سيواصل اللعب في الدرجة الثانية حتى نهاية الموسم!.



هذا، بالاضافة لاسباب متعددة وكثيرة أهمّها معارضة بلدية كرميئيل لهذه الخطوة ورفضها أن يلعب الفريق المجدلاوي تحت إسم كرميئيل ومعارضة من الاتحاد العام، لذلك ايضًا بسبب إشكال كبير في قوانين الاتحاد العام. وقد علمنا أن جميع لاعبي إتحاد ابناء مجد الكروم الذين تم نقلهم الى كرميئيل سيتم اعادتهم الى ابناء مجد الكروم وإلغاء تسجيلهم في فريق كرميئيل. وسيخوض الفريق المجدلاوي مبارياته بشكل عادي في الدرجة الثانية حتى نهاية الموسم الحالي اذ سيقابل الفريق فريق ابناء كفرمندا يوم السبت على ملعب كفرمندا.
في المقابل،  فريق كرميئيل سيتفكك نهائيًا ولن يواصل اللعب في الدرجة الاولى، أمّا فريق هبوعيل طوبا فسيجدد نشاطه ضمن الدرجة الثالثة من جديد.

بيان إتحاد أبناء مجد الكروم
كما وقد وعمم رئيس إدارة فريق إتحاد أبناء مجد الكروم بيانًا  جاء فيه: "الى اهلنا في هذا البلد الطيب، تحية مجدلاوية ملؤها المحبة والاباء، هدف الفريق المعلن منذ بداية الموسم الحالي كان الارتقاء الى مصاف فرق الدرجة الاولى. بعد الأزمة التي عصفت بفريق كرميئل صفد، وتصريح إدارة الفريق عن إمكانية للوحدة بين كرميئل ومجد الكروم شريطة ان ينتقل الفريق لمجد الكروم في نهاية الموسم.
أتت معارضة الاتحاد العام لكرة القدم، ومن بلدية كرميئل، اثر ضغوط خارجية على الاتحاد العام للعبة، وعلى إدارة مجد الكروم ،جرت عدة جلسات للاتحاد العام لكرة القدم في هذا الاتجاه أثمرت عن قرار الاتحاد العام:
1- إنهاء المشوار الكروي لفريق كرميئيل.
2- وتثبيت اتحاد أبناء احمد مجد الكروم في موقعة بالدرجة الثانية، وإعادة الأمور الى الوضع السابق بما في ذلك تسوية أمور ومسألة الاعبين.
أهلنا في هذا البلد الطيب، الى جمهورنا الشامخ، نعدكم كما عهدتمونا ان نبقى داعمين للرياضة، وللفرق الرياضية في مجد الكروم، آملين منكم الالتفاف حول الفريق وإدارته لنحقق الارتقاء في نهاية هذا العام. دمتم ودام عزنا ومجدنا بألف خير. باحترام، إدارة اتحاد أبناء احمد مجد الكروم".

مقالات متعلقة