الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 18:02

احتراق شاحنة ومركبتين في مدينة الطيبة والشرطة تحقق

منى عرموش- مراسلة
نُشر: 23/11/16 14:41,  حُتلن: 16:31

رجحت طواقم الاطفاء بان تعود خلفية الحريق لحالة الطقس التي تساعد في تأجيج الحرائق واشتعال النيران لسبب ما

شرطة الطيبة :

الخسائر بالممتلكات فقط، ونقوم حاليا بفحص مسببات الحريق، علما أنّ دورية تواجدت في المكان وجمعت بعض الافادات، والتحقيق ما زال جاريا

اندلعت، ظهر اليوم الاربعاء، حرائق في ثلاث مركبات، إحداها مركبة ثقيلة (شاحنة)، واخرى مركبة خصوصية و"تراكترون" في منقطة مدرسة السلام في مدينة الطيبة، ما تسبب بأضرار جسيمة في المركبات الثلاث، علما بأنّ النيران أتت بشكل كلي على المركبة الثقيلة، وبشكل جزئي على المركبتين الاخرتين، وبلطف الله لم تقع إصابات بشرية.


من مكان الحريق

وحسب ما روى الاهالي فإنّ "شاحنة كانت مركونة في الشارع، اذ إندلعت فيها النيران فجأة واتت على معظم اجزائها، ومن ثم انتقلت النيران الى السيارة الخصوصية المجاورة والى "تراكترون". وتفيد مراسلتنا أنّ سكان الحي قاموا بمحاولة إطفاء الحريق عبر مياه بيوتهم، الى حين وصول سيارات الاطفاء التي استدعيت الى المكان وباشرت بإخماد الحريق والسيطرة عليه.

وقالت شرطة الطيبة إنّ "الخسائر بالممتلكات فقط، ونقوم حاليا بفحص مسببات الحريق، علما أنّ دورية تواجدت في المكان وجمعت بعض الافادات، والتحقيق ما زال جاريا"، بحسب الشرطة. فيما رجحت طواقم الاطفاء بأن تعود خلفية الحريق لحالة الطقس التي تساعد في اشعال الحرائق واشتعال النيران لسبب ما".

كما وأفاد شهود عيان في المنطقة أنّ "طاقم الإنقاذ وسيارة الاطفاء تأخر بالحضور نحو ساعة من بعد إبلاغه وطلب النجدة"، إذ قال شاهد عيان:"بعد اندلاع الحريق اتصلنا بالاطفاء إلا أنه ومع الأسف تأخر بالحضور مدة ساعة، ما أدى إلى انتشار الحريق في المركبات وامتداده، ما هدد المنازل المجاورة"، بحسب السكان. وأشاروا أيضًا إلى أنّ "هذه ليست المرة الاولى التي يتأخر فيها طاقم الاتقاذ للوصول الى مكان الحدث. اذ انه في عدة مرات شب فيها حريق، تأخر طواقم الانقاذ والاطفاء، الأمر الذي يثير الغضب الاستهجان لأنّ الحديث يدور حول حالة قد تهدد حياة السكان"، كما قالوا. هذا، وانتهز السكان هذه الحادثة للمطالبة بتوفير غرفة انقاذ في مدينة الطيبة، وسيارة اطفاء خاصة بالمدينة. 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.83
USD
4.09
EUR
4.78
GBP
244982.45
BTC
0.53
CNY