الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 15 / مايو 09:01

زيدان: هاتريك الديربي حسم الجدل ولا شك الآن أنّ كرستيانو هو الأفضل في العالم

كل العرب
نُشر: 20/11/16 12:01,  حُتلن: 18:02

زين الدين زيدان، المدير الفني لفريق ريال مدريد: 

أهداف رونالدو أزالت كل الشكوك حول من يستحق الفوز بجائزة الكرة الذهبية لهذا العام


أشاد الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، بثلاثية كريستيانو رونالدو في مرمى الغريم أتلتيكو في ديربي العاصمة مدريد، أمس السبت، وأكد أنّ "تلك الأهداف قد أزالت كل الشكوك حول من يستحق الفوز بجائزة الكرة الذهبية لهذا العام".


كريستيانو رونالدو زيزو خلال مباراة الديربي

وقاد كريستيانو رونالدو فريقه للفوز 3-0 على نظيره أتلتيكو مدريد، ليرفع رصيده إلى 18 هدفًا في مباريات قمة العاصمة، ويكسر بهذا الرقم القياسي المسجل بإسم الراحل ألفريدو دي ستيفانو أسطورة الفريق الملكي، والذي يملك 17 هدفًا في الديربي، وبهذا الإنتصار ساعد البرتغالي فريقه للانفراد بصدارة الدوري متفوقًا بفارق 4 نقاط عن برشلونة أقرب ملاحقيه.

وقال زيدان للصحافة عقب إنتهاء اللقاء، وردا على سؤال أحد الصحفيين حول إقتراب المهاجم البرتغالي من نيل جائزة الكرة الذهبية كأفضل لاعب في العالم بعد هذا الأداء، أجاب: "لا يساورني شك في أن رونالدو هو الأفضل، واليوم حسم الجدل".

وقال لوكاس فاسكيز جناح ريال: "اليوم أسكت رونالدو ألسنة من شككوا فيه"، فيما أضاف الظهير الأيسر مارسيلو: "لا أجد كلمات لوصفه. كل ما تحتاج لفعله هو مشاهدة إعادة مباراة الليلة".

ورغم أنه سجل أسوأ بداية موسم منذ انضمامه لريال مدريد، أصبح رونالدو الآن متساوي برصيد 8 أهداف مع ثنائي برشلونة ليونيل ميسي ولويس سواريز في صراع الهدافين.


كريستيانو رونالدو خلال مباراة الديربي

مقالات متعلقة

Got