الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 12:02

توزيع الهويات على طلاب العواشر في المدرسة الثانوية التكنولوجية المشهد‎

كل العرب
نُشر: 19/11/16 13:14,  حُتلن: 13:27

مدير مكتب الداخلية في الناصرة - سعيد نبواني:

نحن في وزارة الداخلية نرى ضرورة ملحّة أن نتقرب من خلال عملنا بالمواطنين ولا سيما شريحة الطلاب

توزيع بطاقات الهوية اليوم هو أيضا من أجل أن لا تبقى علاقتنا كمؤسسة خدمات تعتمد على المعاملات التي تم في المكاتب

وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن المدرسة الثانوية التكنولوجية في المشهد‎، جاء فيه:"في اطار الفعاليات الاجتماعية التي تنظمها مدرسة المشهد التكنولوجية، تمّ يوم الخميس من هذا الأسبوع، توزيع بطاقات الهوية على طلاب المدرسة بحضور مدير مكتب الداخلية في الناصرة سعيد نبواني، حيث قام بالقاء محاضرة حول موضوع المواطنة والهوية".


خلال الفعالية

وأضاف البيان:"هذا، وقد قال نبواني في كلمته:"تأتي هذه الفعالية من أجل فتح باب آخر من التسهيلات التي نقدمها للمواطنين، فنحن في وزارة الداخلية نرى ضرورة ملحّة أن نتقرب من خلال عملنا بالمواطنين ولا سيما شريحة الطلاب. توزيع بطاقات الهوية اليوم هو أيضا من أجل أن لا تبقى علاقتنا كمؤسسة خدمات تعتمد على المعاملات التي تم في المكاتب".

وزاد البيان"وفي حديث لمدير المدرسة الاستاذ زياد حسن أشار الى أنّ "اصدار بطاقات الهوية يأتي ضمن سلسلة من الخدمات والتسهيلات التي تقدمها المدرسة لطلابها، وهذه السنة ليست الاولى التي نتعاون بها مع وزارة الداخلية ومع المؤسسات والجمعيات المختلفة، لاننا نرى اننا ملزمون بفتح جميع الافاق امام طلابنا من اجل توجيههم والمساهمة في صقل شخصياتهم "، بحسب البيان. 

مقالات متعلقة