الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 08:01

علي سلام: الانبياء والرسل موضوع ليس فيه شك

كل العرب
نُشر: 16/11/16 11:20,  حُتلن: 11:27

علي سلام:

ما ورد في اللقاء الاذاعي شيء غير مقصود ودون انتباه وألفت نظر المتصيدين بالمياه العكرة انني اول رئيس بلدية يسعى للاحتفاء بمناسبة المولد النبوي الشريف

نحن اليوم بأمس الحاجة الى التكاتف والتعاضد حتى نبعد عنا العنصرية التي تستخف بعقيدتنا وشرائعنا

عممت بلدية الناصرة بيانا توضيحيا من رئيس بلدية الناصرة علي سلام جاء فيه: "في لقاء مع اذاعة محلية صباح يوم الاثنين الموافق 2016/11/14 وضمن حوار مع المذيع ودون قصد ولا نية ورد على لساني خطأ، فبدل ان اقول "انه فقط النبي لا يخطئ.. قلت ان النبي أخطأ..." وعليه اصحح القول.

فالنبي محمد صلى الله عليه وسلم لا ينطق عن هوى وانما هو وحي يوحي ان محبتي لديني والاديان عامة والنبي محمد صلى الله عليه وسلم وكافة الانبياء والرسل موضوع ليس فيه اي شك أحبهم وأحترمهم وأجلهم.

وأن ما ورد في اللقاء الاذاعي شيء غير مقصود ودون انتباه وألفت نظر المتصيدين بالمياه العكرة انني اول رئيس بلدية يسعى للاحتفاء بمناسبة المولد النبوي الشريف الذي أهمل على مدار اربعة عقود واول رئيس بلدية يشارك ويقدم كافة الاحتياجات لمسيرة عيد الفطر ومسيرة عيد الاضحى ويتعامل مع المساجد ورجال الدين الشيوخ الافاضل بتعاون ومحبة وتقدير واحترام واستشارة.

وهذه المعاملة كذلك هي نفسها مع رجال الدين المسيحيين الذين اقدرهم وأحترمهم.


كنت وبلدية الناصرة اول من اصدر بياناً حول منع الآذان حسب القرار الوزاري الذي سنعمل ضده بكل قوة وارادة. نحن اليوم بأمس الحاجة الى التكاتف والتعاضد حتى نبعد عنا العنصرية التي تستخف بعقيدتنا وشرائعنا. هذا هو بياني أعلنه صراحة والله من وراء القصد" إلى هنا نص البيان. 

مقالات متعلقة