الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 11:02

انتخاب الطالبة أماني صالح رئيسة لمجلس التكنولوجية المشهد

كل العرب
نُشر: 14/11/16 10:52,  حُتلن: 12:32

زياد حسن مدير المدرسة التكنولوجية:

كما تعودت مدرستنا على تفعيل دور الطلاب بواسطة مجلس الطلاب وقيادة العمل اللامنهجي والمبادرات المختلفة أقيمت الانتخابات بشكل ديمقراطي وتنافس شريف

وصل الى موقع العرب بيان من المدرسة التكنولوجية المشهد، جاء فيه: "بأجواء من الحماسة، تم انتخاب الطالبة أماني صالح لتكون رئيسة مجلس الطلاب حيث تنافست الطالبة أماني صالح ومرشحان آخران وهما: محمد هشام عبد الهادي ومحمد شبلي. وعبر الطلاب عن فرحتهم بسيرورة هذا اليوم حيث سادت الأجواء الانتخابية بين مؤيدي المرشحين وحاول كل مرشح أن يحشد أكبر عدد من المصوتين لجانبه حيث لوحظ التواجد المكثف للطلاب في هذا اليوم".


خلال اليوم

وأضاف البيان: "قام المرشحون بافتتاح حملة الدعاية الانتخابية منذ مطلع الاسبوع الفائت. وأشرف على عملية الانتخابات المركزة الاجتماعية دينا عودة غبن والاستاذ حسن أمارة حيث قاما بعملية توعية للطلاب حول أهمية مجلس الطلاب في المدرسة وصلاحيات هذا المجلس والدور الذي يلعبه في دعم العملية التعليمية في المدرسة، وكذلك الفعاليات الاجتماعية التي من شأنها أن تزيد روح المحبة والتسامح بين الطلاب وتوطد العلاقات بين الطلاب والمعلمين.
بدورها شكرت مركزة التربية الاجتماعية دينا غبن طاقم المنظمين الأساتذة خالد كريم، محمد طه ومحمد غنايم والطلاب المندوبين شادي سعايدة ، كريستين كنعان ومحمد عزايزة على مساعدتهم يوم الانتخابات".

وتابع البيان: "في سياق متصل، قال زياد حسن مدير المدرسة التكنولوجية: كما تعودت مدرستنا على تفعيل دور الطلاب بواسطة مجلس الطلاب وقيادة العمل اللامنهجي والمبادرات المختلفة، أقيمت الانتخابات بشكل ديمقراطي وتنافس شريف وسنعمل كل ما بوسعنا لدعم مشاريع مجلس الطلاب الهادفة كركيزة من ركائز العمل المدرسي".

مقالات متعلقة