الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 14:01

شهر انتخابي حافل في مدرسة المشهد الثانوية الشاملة

كل العرب
نُشر: 06/11/16 22:43,  حُتلن: 22:52

في نهاية التصويت أعلن مدير المدرسة الاستاذ خالد شحادة عن نتائج الانتخابات، حيث تنصب الطالب خالد عبد اللطيف سليمان رئيسًا لمجلس الطلاب

نظمت مدرسة المشهد الثانوية الشاملة شهرًا مليئا بالنشاطات المختلفة تتوج بانتخاب مجلس طلابي .ابتدأ الشهر بشرح مفصل عن مجلس الطلاب وأهميته قدمته موجهة مجلس الطلاب المعلمة روضة ابوليل، ومن ثم مررت مستشارة المدرسة المعلمة سلام دهامشة ورشة عمل لكافة الصفوف تحت عنوان "كيفية اختيار ممثل الصف القيادي والمسؤول" . 


وبعد سلسلة من الاجتماعات بين ممثلي الصفوف وموجهة مجلس الطلاب تم ترشيح الطلاب لمنصب رئاسة ونيابة مجلس الطلاب. وبعد اسبوع من الدعاية الانتخابية تم عمل مناظرة بين المرشحين، حيث اجابوا عن اسئلة الطلاب والمعلمين. وفي اليوم التالي تعاونت لجنة التصويت المكونة من المعلمات: روضة ابوليل، تحرير شربيني، نجاة صباح والاستاذ محمد شحادة على استقبال وتوجيه الطلاب للتصويت المحوسب.

وفي نهاية التصويت أعلن مدير المدرسة الاستاذ خالد شحادة عن نتائج الانتخابات، حيث تنصب الطالب خالد عبد اللطيف سليمان رئيسًا لمجلس الطلاب، والطالب مؤنس عبد الفتاح حسن نائبًا له، وبدوره أثنى مدير المدرسة على جميع المرشحين لحسن تعاونهم في هذه الفترة ومشاركتهم الفعالة في خلق جو انتخابي صحي وفعال، كما وحث المجلس على بدء عمله ونشاطاته لما فيه مصلحة للمدرسة وطلابها. 

مقالات متعلقة