الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 00:02

عكا: يوم الحذر على الطرق لطبقة الثواني عشر في مدرسة اورط على اسم حلمي شافعي

كل العرب
نُشر: 24/10/16 11:39,  حُتلن: 11:50

شملت الفعاليات جميع الطلاب والطالبات من طبقة الثواني عشر وكانت المشاركة ايجابية وفعالة

وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن مدرسة اورط على اسم حلمي شافعي في عكا، جاء فيه:"شارك طلاب مدرسة اورط على اسم حلمي شافعي - عكا في يوم الحذر على الطرق لطبقة الثواني عشر، حيث نظمت المدرسة مشروع الحذر والامان على الطرق على مدار اليوم، وذلك من خلال فعاليات حول واجبات مستعملي الطريق ومستعملي الدراجات الهوائية والكهربائية، وتأثير الكحول على السائق، وكذلك شرح للأخطار التي يتعرض لها كل شخص على الطريق، وكيفية تجنبها والقواعد الخاصة لمستعملي الدراجات الهوائية الكهربائية، ومبادئ السير على الرصيف وعلى الطريق وكيفية الركوب على الدراجة الهوائية الكهربائية والقواعد الامنة في الطريق".


صور من الفعاليات

وزاد البيان:"هذا، وقد شملت الفعاليات جميع الطلاب والطالبات من طبقة الثواني عشر وكانت المشاركة ايجابية وفعالة، مما جعل تمرير تلك الفعاليات ناجحا في كل المقاييس. وجاءت هذه الفعالية بإشراف مركز التربية المرورية الاستاذ اياد عرابي وبمساعدة المعلمين والمربين الذين نظموا المشروع، ليمرروا للطلاب 6 ساعات تعليمية عن طريق مرشدين مؤهلين، بينوا نظرياً وعملياً كيفية الاستعمال الصحيح للسياقة، وكيفية التحكم بالدراجة الهوائية الكهربائية، وما العلاقة بين التركيز والسياقة، وما يجب وما لا يجب فعله خلال ركوب الدراجة الهوائية الكهربائية واهمية حزام الامان. كما وقد اشرف على الاعلام والتسويق السيد محمد باب الله".

واختتم البيان:"هذا، وأبدى كل من الاستاذ محمد حجوج مدير المدرسة والمعلمة برلنتي بواقنة مديرة بيت الحادي والثاني عشر عن إعجابهما بهذا الإنجاز لفعالية الحذر على الطرق، والتي تغرس في نفوس الطلاب إحترام النظم والقوانين المرورية والتي تحافظ على حياتهم"، إلى هنا نص البيان. 

مقالات متعلقة