الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 08 / مايو 15:02

زيدان: رونالدو يفتقر للأهداف قليلًا وتغيير إيسكو كان تكتيكيًا

كل العرب
نُشر: 24/10/16 08:11,  حُتلن: 12:24

زين الدين زيدان: 

علينا أن نكون حذرين في كل مباراة نخوضها الآن، لن يكون هناك مباريات سهلة وعلينا اللعب بشكل جيد يجب أن نحافظ على صفاء الذهب

صرّح الفرنسي زين الدين زيدان في كلمة له في المؤتمر الصحفي عقب فوز فريقه ريال مدريد الصعب على أتلتيك بيلباو، قائلا: "أنا سعيد جدًا لقد حصلنا على الثلاث نقاط، كانت مباراة صعبة أمام منافس معقد، ولكن من الطبيعي في كرة القدم أن تعاني، كانت لحظات صعبة ولكن في نهاية المطاف حصلنا على الهدف".


زين الدين زيدان

وأضاف زيدان قائلا: "لم تكن أسلحتنا اليوم ساخنة لقد كان هناك بعض البرود، كان علينا أن نتحلى بالصبر أمام منافس جعل المباراة أمامنا صعبة للغاية، من الواضح أن الجميع يتوقع منا 4 أو 5 أهداف لأننا ريال مدريد لكن هذا غير ممكن في كل مباراة". مضيفا: "دائمًا يمكننا تحسين أنفسنا في بعض المجالات، نحن نقوم بعمل جيد واللاعبين يعطون كل شيء على أرض الملعب، لقد عانينا وهذا أمر طبيعي لكني رأيت فريقي يريد أن يعطي كل شيء"

وأضاف زيدان قائلا: "تغيير إيسكو كان تكتيكيًا بحتًا، لا يوجد شيء ضده بل على العكس أنا سعيد بأدائه مع الفريق، لقد فعلت شيئاً من الناحية التكتيكية فبيل أصبح على اليسار مع 4 لاعبين في الوسط كنت أبحث عن المزيد من الإستقرار".

وتابع زيدان قائلا: "سوف يحصل موراتا على دقائق أكثر بكل تأكيد، لكن يجب أن يتحلى بالصبر ما يتعين عليه هو القيام بالعمل معنا جميعا".
وعن غياب كريستيانو رونالدو عن تسجيل الأهدف، قال زيدان: "إنه يفتقر للأهداف قليلًا، وهذا هو الجزء الأصعب عليه بالصبر وإن لم يسجل اليوم فسوف يسجل غدًا".

وأما ثنائية لوكاس فاسكيز وموراتا المبهرة فقال عنها: "إنهم مقنعون وهم على ما يرام، أنا لست قلقًا لقلة تسجيل الأهداف لأن خصمنا اليوم كان معقدًا". واختتم :"علينا أن نكون حذرين في كل مباراة نخوضها الآن، لن يكون هناك مباريات سهلة وعلينا اللعب بشكل جيد يجب أن نحافظ على صفاء الذهب".
 


كريستيانو رونالدو

مقالات متعلقة

Got