الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 18:02

جوارديولا مدرب مانشستر سيتي ينفي بيع أجويرو وكومباني

كل العرب
نُشر: 22/10/16 16:55,  حُتلن: 18:23

قام بيب جوارديولا بتوبيخ أحد الصحفيين بسبب التقرير عن بيع سيرجيو أجوير

أكد بيب جوارديولا المدير الفني لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي أنه لا توجد لديه نية لبيع المهاجم سيرجيو أجويرو والمدافع فينسنت كومباني، وذلك ردًا على الشائعات التي نشرت أمس بهذا الخصوص.

 

وذكرت تقارير صحفية بريطانية أن النجم الدولي الأرجنتيني في طريقه للخروج من مانشستر سيتي، وأن جلوسه مجدداً على مقاعد البدلاء خلال مواجهة برشلونة في دوري أبطال أوروبا تؤكد ذلك. وكشف جوارديولا أنه لا يخطط للاستغناء عن أي لاعب وقال: “أعتقد أنني اتخذت قرارات خلال المباريات الأخيرة ، ولكن فينسنت وسيرجيو أجويرو لديهما مستقبل في مانشستر سيتي وهما يدخلان في خططي”.

وفيما يتعلق بعدم الاعتماد على فينسنت كومباني واضاف : “كومباني ليس جاهزا للمشاركة مع الفريق حتى الآن ولم يحصل على اللياقة الكاملة، هذا هو السبب، كومباني يجلس على مقاعد البدلاء لأنه ليس جاهز”. وحول المهاجم سيرجيو أجويرو وقال: “عدم مشاركة أجويرو كان قرار تكتيكي لأنني أردت الاعتماد على لاعبي الوسط بشكل أكثر في المنتصف، عندما يقرر سيرجيو الرحيل سيكون قراره ولكني أقدره وأحب ما يفعله هنا”.وقام بيب جوارديولا بتوبيخ أحد الصحفيين بسبب التقرير عن بيع سيرجيو أجويرو قائلاً  “قبل أن تعطي رأيك في هذا الموضوع في المرة القادمة ، فإن عليك الاتصال بي قبل أن تقرر أنه ليس في خططي ، يمكنك الاتصال بي فقط”.

مقالات متعلقة

Got مانشستر