الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 10 / مايو 12:01

مجد الكروم:إنتخاب محمد عبدالحليم رئيسا لمجلس طلاب عمر بن الخطاب

محاسن ناصر -
نُشر: 19/10/16 12:35,  حُتلن: 13:05

المربي مرعي خلايلة مركز التربية الإجتماعية:

في كل سنة نسعى لتقديم الأفضل لطلابنا واليوم وبحمد الله قد تمت الإنتخابات على أكمل وجه

المربي نزار زرقاوي مدير المدرسة:

نهدف من خلال هذه الفعالية الى تنمية روح القيادة والمسؤولية لدى طلابنا

تم تحقيق جميع الأهداف فسير عملية الإنتخابات كان بشكل حضاري ونتائج الإنتخابات كانت نزيهة، تمنياتي لمجلس الطلاب الجديد النجاح في مهامه وشكري لكل من ساهم وبذل من نشاط لإنجاح هذه الفعالية

شهدت مدرسة عمر بن الخطاب الجماهيرية في مجد الكروم إنتخابات لرئاسة مجلس الطلاب، حيث تنافس على رئاسة المجلس ثمانية طلاب ضمن برنامج إنتخابي تم التخطيط له من قبل مركز التربية الإجتماعية الأستاذ مرعي خلايلة وطاقم لجنة الإنتخابات في المدرسة بالتعاون مع معلمة الموطن المربية ياقوت سلامة والمربين والمربيات.


طلاب المدرسة 

وقد تم فتح باب الترشيح لمندوب من كل صف تم إختياره من قِبل طلاب صفه ليتنافس على منصب رئاسة مجلس الطلاب معتمدًا على دعايته الإنتخابية وفق دستور المدرسة، فقد تم تجهيز جميع الملصقات وكل ما يلزم الدعاية الإنتخابية من إنتاج الطلاب.

نتائج الإنتخابات كانت مطابقة للإستطلاع المحوسب الذي تم إعداده بمساعدة مركز الحوسبة الأستاذ عاطف عدنان، حيث حصل الطالب محمد عبد الحليم من الصف السادس ب على أعلى نسبة أصوات، وهذا ما تم الحصول عليه بعد فرز الأصوات وهكذا يفوز الطالب محمد عبد الحليم بمنصب رئيس مجلس الطلاب أما الطالبة سميحة شعبان فقد حصلت على المرتبة الثانية لتشغل منصب نائب رئيس مجلس الطلاب، أما المرتبة الثالثة فكانت من نصيب الطالبة غرام مناع لتشغل منصب سكرتيرة مجلس الطلاب.
ويذكر أن لجنة أولياء أمور الطلاب واكبت هذا العمل التربوي، حيث أشاد عزيز مناع رئيس لجنة أولياء أمور الطلاب بالمهنية والعمل التربوي الذي تقوم به المدرسة من إثراء الطلاب جميع القيم التربوية والتعليمية، كذلك تذويت معنى ومفهوم الإنتخابات.

وقال المربي مرعي خلايلة مركز التربية الإجتماعية: "في كل سنة نسعى لتقديم الأفضل لطلابنا واليوم وبحمد الله قد تمت الإنتخابات على أكمل وجه".

المربي نزار زرقاوي مدير المدرسة: "نهدف من خلال هذه الفعالية الى تنمية روح القيادة والمسؤولية لدى طلابنا، أضف الى ذلك تعلم قيم تربوية (كمعنى ديمقراطية، حق، واجب، حرية تعبير، دعاية إنتخابية، لجنة إنتخابات وغيرها من المفاهيم التي تتعلق بالموضوع) كما ونحمد الباري عز وجل فقد تم تحقيق جميع الأهداف فسير عملية الإنتخابات كان بشكل حضاري ونتائج الإنتخابات كانت نزيهة، تمنياتي لمجلس الطلاب الجديد النجاح في مهامه وشكري لكل من ساهم وبذل من نشاط لإنجاح هذه الفعالية.

مقالات متعلقة