الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 12:01

إدارة مدرسة أوريت تزور رئيس بلدية الناصرة علي سلّام

كل العرب
نُشر: 17/10/16 16:26,  حُتلن: 16:35

علي سلام:

تسلّحوا في العلم والمعرفة فإنهم خير طريق للابتعاد عن العنف، سلاحنا الوحيد في هذه البلاد هو العلم

وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن بلدية الناصرة جاء فيه ما يلي: علي سلام رئيس بلدية الناصرة يستقبل طلاب ومعلمون من مدرسة أوريت في بيت البلدية. بعد قيامهم بمسيرة وتوزيع ورود وورقة توجيه تحت عنوان "كفى للعنف"، وقد قامت وحدة تطبيق القانون في بلدية الناصرة بمرافقة المسيرة والعمل على إعطاء محاضرة تساهم في معالجة آفة العنف والسلاح غير المرخّص".


خلال الزيارة

وأضاف البيان: "هذه الجهود الجبارة من أجل توعية الجمهور تساهم في الحدّ من هذه الظاهرة التي تضرب جميع المجتمعات في العالم بأسره، وقد وصلت إلى عتبة المجتمع العربي في البلاد. رئيس البلدية خلال لقائه بالوفد أثنى على هذه المبادرة الشجاعة وقال: "على جميع الأطر التعليمية والاجتماعية في الوسط العربي أن تتبنّى هذا النهج لما فيه من تربية وعمل جاد للحدّ من آفة العنف المستشرية في مجتمعات العالم".

واختتم البيان: "وقال سلام: تسلّحوا في العلم والمعرفة فإنهم خير طريق للابتعاد عن العنف، سلاحنا الوحيد في هذه البلاد هو العلم. وختم قائلًا كل الناصرة موّحدة في رفض العنف ومواجهته أن بيته ومكتبة مفتوح على مدار الساعة من أجل زرع الأمن والأمان في هذه المدينة الغالية على قلوبنا، مدينة المحبة والسلام" إلى هنا نصّ البيان.
 

مقالات متعلقة