الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 18:01

غياب ميسي عن الأرجنتين في مواجهة باراجواي والبرازيل تفتقد نيمار ضد فنزويلا

كل العرب
نُشر: 11/10/16 11:09,  حُتلن: 19:51

تأتي البرازيل في المرتبة الثانية برصيد 18 نقطة وتبتعد بفارق نقطة وحيدة عن المتصدر، المنتخب الأوروجواياني، بينما تحتل فنزويلا ذيل الترتيب بنقطتين فقط

 تحتل الأرجنتين المركز الخامس في جدول ترتيب التصفيات برصيد 16 نقطة، بينما تأتي باراجواي في المركز السادس برصيد 12 نقطة

إدجاردو باوزا، مدرب المنتخب الأرجنتيني:

تشكيلة المنتخب الأرجنتيني ستشهد عودة سيرجيو أجويرو، ضمن التشكيل الأساسي

يواجه منتخب الأرجنتين ضيفه باراجواي في مدينة قرطبة الأرجنتينية، في تمام الساعة 02:30 فجرًا، ضمن تصفيات أمريكا الجنوبية لمونديال روسيا 2018. حيث تحتل الأرجنتين المركز الخامس في جدول ترتيب التصفيات برصيد 16 نقطة، بينما تأتي باراجواي في المركز السادس برصيد 12 نقطة.


خلال تدريبات المنتخب الأرجنتيني

هذا، وقد صرّح إدجاردو باوزا، مدرب المنتخب الأرجنتيني لكرة، أنّه "يتوقع مباراة صعبة للغاية وتنافسية أمام منتخب بارجواي"، وطالب باوزا، لاعبيه باستغلال السرعة، وإتقان التحرك بالكرة، وكذلك الجرأة الهجومية، من أجل تحقيق الفوز، أمام منتخب بارجواي، وحصد النقاط الثلاث من أجل التقدم في الترتيب.

وكشف باوزا أنّ "تشكيلة المنتخب الأرجنتيني ستشهد عودة سيرجيو أجويرو، ضمن التشكيل الأساسي، رغم الشكوك التي حامت حول مشاركته؛ بسبب معاناته من إصابة عضلية". هذا، ومن المنتظر إجراء ثلاثة تغييرات في خط دفاع المنتخب الأرجنتيني، في ظل إيقاف بابلو زاباليتا، ونيكولاس أوتاميندي، وراميرو موري.  في حين يستمر غياب النجم ليونيل ميسي، عن صفوف المنتخب الأرجنتيني؛ بسبب الإصابة.

وبذلك قد يضم التشكيل المحتمل للأرجنتين في مباراة باراجواي: سيرخيو روميرو في حراسة المرمى، وجابرييل ميركادو وماتيو موساكيو ومارتن ديميكليس وماركوس روخوس في الدفاع، وإيفر بانيجا وخابيير ماسكيرانو في الارتكاز، ونيكولاس جايتان وباولو ديبالا أوسيرخيو أجويرو وأنخيل دي ماريا كثلاثي هجومي خلف جونزالو هيجوايين رأس الحربة .

 
خلال تدريبات المنتخب البرازيلي

البرازيل تفتقد نيمار 
وفي تصفيات أمريكا الجنوبية أيضًا، يواجه المنتخب البرازيلي نظيره الفنزويلي، في تمام الساعة 03:30 فجرًا. وتأتي البرازيل في المرتبة الثانية برصيد 18 نقطة وتبتعد بفارق نقطة وحيدة عن المتصدر، المنتخب الأوروجواياني، بينما تحتل فنزويلا ذيل الترتيب بنقطتين فقط. 

هذا، وخاض لاعبو السيليساو مرانهم الأخير الاثنين على ملعب (داس دوناس) بمدينة ناتال التي استضافت المباراة الماضية التي انتهت فجر الجمعة بفوز كبير لراقصي السامبا بخماسية نظيفة أمام بوليفيا.

وبحسب التقارير الواردة فقد بدأت ملامح التشكيل الأساسي للبرازيل تظهر من خلال المران حيث لن يخرج عن أليسون وجواو ميراندا وماركينيوس وداني ألفيس وفيليبي لويس وفرناندينيو وريناتو أوجوستو وباولينيو وفيليب كوتينيو وويليان وجابرييل جيسوس. وسيغيب نجم برشلونة الإسباني، نيمار دا سيلفا، عن المواجهة المقبلة بداعي الإيقاف.

تصفيات كأس العالم 2018 - مباريات فجر الاربعاء أمريكا الجنوبية

23:00 بوليفيا - الإكوادور
23:30 كولومبيا - أوروجواي
02:30 تشيلي - بيرو 
02:30 الأرجنتين - باراجواي
03:30 فنزويلا - البرازيل  

مقالات متعلقة

Got