الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 13:02

النجاح الثانوية في باقة تتحفل بالسنة الهجرية

كل العرب
نُشر: 30/09/16 19:45,  حُتلن: 23:34

الاستاذ طالب عويسات تحدث عن الهجرة وقيمة النبي محمد صلى الله عليه وسلم في حياة المسلمين وكم نحن بحاجة لإتّباع سنّته الشريفة في معاملاتنا، سلوكنا ونهج حياتنا

عممت مدرسة النجاح الثانوية التكنولوجية في باقة بيانا جاء فيه: "احتفلت مدرسة النجاح الثانوية التكنولوجية، عتيد في باقة الغربية بمناسبة ذكرى الهجرة النبوية الطاهرة وحلول العام الهجري الجديد .ضمن أنشطة المدرسة التربوية والفعاليات اللامنهجية قامت مدرسة النجاح بإحياء مناسبة الهجرة النبوية من خلال شرح الهجرة للطلاب واهميتها وقيمتها العظمى لدى المسلمين والعالم كحدث تاريخي عظيم وهام جدا. تعرّف الطلاب على تضحية النبي الكريم محمد صلى الله عليه وسلم ورسالته العظمى للعالم أجمع. دروس وعبر من الهجرة حيث تحدث كل مربّي ومربّية في صفه مع طلابه وتم شرح الهجرة وماذا تعني؟".


خلال الفعالية

وتابع البيان: "اجتمع طلاب المدرسة بعد ذلك في ساحة النشاطات المدرسية بحفل راقٍ، تحدث فيه الاستاذ طالب عويسات عن الهجرة وقيمة النبي محمد صلى الله عليه وسلم في حياة المسلمين وكم نحن بحاجة لإتّباع سنّته الشريفة في معاملاتنا، سلوكنا ونهج حياتنا. كانت هناك ايضا مسابقة دينية قدّمتها الطالبتين هالة قعدان وأنسام غنايم وتم توزيع الجوائز على الطلاب الفائزين .وفي نهاية اللقاء شكر مدير المدرسة الأستاذ يعقوب غنايم لجنة الفعاليات والنشاطات الاجتماعية في المدرسة على عملهم المخلص والناجح وقام بتقديم التهاني للطلاب وأهاليهم وللهيئة التربوية المدرسية بحلول العام الهجري الجديد متمنيا ان يحل على المسلمين والعالم أجمع وفي طيّاته الخير، السلام، الأمان والنجاح" إلى هنا نص البيان.

مقالات متعلقة