الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 05:02

مؤيد مصاروة عضو مجلس كفرقرع: الرئيس اعتدى علي جسديا.. المجلس: كذب وافتراء

إبراهيم أبو عطا
نُشر: 29/09/16 14:09,  حُتلن: 18:28

مجلس كفرقرع:

احد اعضاء المجلس البلدي قد تهجم بالعنف الكلامي والصراخ بصوت عال على مجموعة كبيرة من الموظفين

ادارة المجلس المحلي ولجنة المستخدمين ترى ببالغ الخطورة مثل هذا التصرف غير المقبول من قبل عضو المجلس البلدي

مؤيد مصاروة:

رئيس المجلس المحامي حسن عثامنة قام بالاعتداء علي جسديا

أصدرت ادارة مجلس محلي كفرقرع ولجنة المستخدمين بيانا اعلاميا "تعبر من خلاله عن استنكارها وامتعاضها للعنف الكلامي والتصرف غير المقبول من قبل أحد أعضاء المجلس البلدي صباح اليوم الخميس". وأشار المجلس المحلي في بيانه الى أن "أحد اعضاء المجلس البلدي قد تهجم بالعنف الكلامي والصراخ بصوت عال على مجموعة كبيرة من الموظفين إثر قيام المجلس بحجز حسابه في البنك بسبب عدم تسديد ديونه المستحقة للمجلس بالوقت، مما استدعى تدخل رئيس المجلس المحامي حسن محمد عثامنة الا أن العضو المذكور استمر بالصراخ والعنف الكلامي مما استدعى رئيس المجلس المحلي الى اخراجه من بناية المجلس".


مؤيد مصاروة

وجاء في بيان المجلس المحلي: "منذ استلمت ادارة المجلس المحلي مهامها، اتبعت النهج الديمقراطي والاخلاقي من خلال اعتماد سياسة حسن الخلق والتصرف تجاه الموظفين والمواطنين من خلال الاحترام المتبادل والعمل الجاد على تقديم افضل الخدمات والعمل على معالجة جميع الأمور بشكل مهني وموضوعي، وعليه فإن ادارة المجلس المحلي ولجنة المستخدمين ترى ببالغ الخطورة مثل هذا التصرف غير المقبول من قبل عضو المجلس البلدي ولم ولن تتهاون بالتعاون مع مثل هذه التصرفات غير اللائقة والتي لا تليق بكفرقرع وأهلها وتمس بسمعة المجلس المحلي وبلدة كفرقرع، وتطالب الجميع اعضاء وموظفين ومواطنين اعتماد سياسة النهج الحضاري الاخلاقي والاحترام المتبادل لنكمل مسيرة العمل والعمران معا" إلى هنا نص البيان.

وقدم مؤيد مصاروة، عضو مجلس محلي في كفرقرع شكوى في شرطة وادي عارة، ادعى فيها "أن رئيس المجلس المحامي حسن عثامنة قام بالاعتداء عليه جسديا"، فيما نفى المجلس "ما جاء على لسان المشتكي جملة وتفصيلا، واعتبروه ادعاءات عارية عن الصحة".  

وقال عضو المجلس مؤيد مصاروة: "توجهت الى المجلس بعد أن حجزوا على حساب البنك بسبب دين كما يقولون، مع انني قمت بتسديد كل الديون، وخلال تواجدي هناك دار حديث بيني وبين أحد الموظفين وعندما لم أجد حلا توجهت الى غرفة رئيس المجلس وهناك دار نقاش حاد بيننا وقام الرئيس في وقتها بدفعي والإعتداء علي جسديا حتى أنّه قال لي " لا اريد أن اراك هناك". انا كنت اجادل الموظف وبشكل عادي ولم اتطاول على احد، لكن رئيس المجلس هو من اعتدى علي وتعامل معي بشكل غير لائق، ولهذا السبب قدمت شكوى ضده".


حسن عثامنة رئيس مجلس كفرقرع

مقالات متعلقة