الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 10:01

وزير المالية كحلون يجتمع برئيس مجلس محلي كفرقرع لبحث احتياجات البلدة

ابراهيم أبو عطا
نُشر: 25/09/16 09:50,  حُتلن: 14:36

زير المالية كحلون استهل كلمته بتقديم التحية والتقدير للمحامي حسن عثامنة ولطاقم الموظفين في مجلس محلي كفرقرع على حسن الإدارة السليمة للمجلس المحلي كفرقرع مشيدا بالنجاح الكبير الذي يحققه المجلس المحلي كفرقرع

إستضاف وزير المالية موشيه كحلون في مكتبه بوزارة المالية في مدينة القدس المحامي حسن محمد عثامنة رئيس مجلس محلي كفرقرع، وذلك في جلسة عمل مهنية ما بين الطرفين.

خلال الإجتماع 

وقد شارك في الجلسة كل من عضو الكنيست أكرم حسون ومحاسب مجلس محلي كفرقرع نضال مصالحة ومستشار رئيس المجلس وسيم قاسم إضافة الى عدد من الموظفين الكبار في وزارة المالية.
افتتح الجلسة المحامي حسن عثامنة، حيث إستعرض أمام الوزير أهم المشاريع الحيوية التي تحتاج الى ميزانيات ودعم من الوزارة والتي تهدف الى تطوير القرية ومستوى وجودة الخدمات في القرية، كما وإستعرض رئيس المجلس أمام الوزير أهم المشاريع الكبيرة التي تشهدها كفرقرع والتي ساهمت في رفع مستوى الحياة والخدمات في قرية كفرقرع.

وزير المالية كحلون استهل كلمته بتقديم التحية والتقدير للمحامي حسن عثامنة ولطاقم الموظفين في مجلس محلي كفرقرع على حسن الإدارة السليمة للمجلس المحلي كفرقرع مشيدا بالنجاح الكبير الذي يحققه المجلس المحلي كفرقرع والذي يعتبر من المجالس الناجحة والمدارة بشكل مهني بمستوى عال والذي انعكس بتنفيذ مشاريع حيوية ورائدة بكفرقرع.

عضو الكنيست أكرم حسون وخلال مداخلته عبر عن تقديره العميق للمحامي حسن عثامنة على ادارته الحكيمة بقيادة المجلس المحلي وكفرقرع مشيرا الى ان مجلس محلي كفرقرع يعتبر من المجالس الناجحة اداريا وماليا كما واشار الى ان المحامي حسن عثامنة يعتبر من رؤساء المجالس المحلية العربية الفعالين والناشطين محليا وقطريا سعيا منه لتطوير كفرقرع ورفع مستوى الخدمات لجميع المواطنين بكافة المجالات ونواحي الحياة.
هذا وقد توجت الجلسة بمصادقة الوزير بتقديم المساعدة والتوجيه للحصول على الميزانيات المطلوبة بهدف تنفيذ العديد من المشاريع الحيوية الانية والمستقبلية في كفرقرع.

مقالات متعلقة