الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 03:01

جوارديولا: سعيد بما يقدمه أجويرو لكني أريد منه المزيد

كل العرب
نُشر: 24/09/16 14:26,  حُتلن: 18:12

 بيب جوارديولا:

مهمة المهاجم الأساسية هي تسجيل الأهداف، أنا سعيد أيضًا بما يقدمه كيليتشي إيهياناتشو، لكن أريد من جميع اللاعبين ما هو أكثر، أنا سعيد للغاية بما يفعله أجويرو، إلا أني أريد أكثر من ذلك منه

أكّد المدرب الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لمانشستر سيتي، أنّه سعيد بما يقدّمه لاعبه الأرجنتيني سيرجيو أجويرو، لكنه طالبه في نفس الوقت بتقديم المزيد. علمًا أنّ أجويرو سجل 9 أهداف في أول 5 مباريات له مع سيتي في كل البطولات هذا الموسم.


جوارديولا وسيرجيو أجويرو

ويعود المهاجم الأرجنتيني إلى الملاعب بعد أنّ تمّ إيقافه بسبب السلوك العنيف، للمشاركة في مباراة فريقه أمام سوانزي سيتي، اليوم السبت، ضمن الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي.

وقال جوارديولا، الجمعة، إنّ :"مهمة المهاجم الأساسية هي تسجيل الأهداف، أنا سعيد أيضًا بما يقدمه كيليتشي إيهياناتشو، لكن أريد من جميع اللاعبين ما هو أكثر، أنا سعيد للغاية بما يفعله أجويرو، إلا أني أريد أكثر من ذلك منه، يمكنه أن يقدم ما هو أفضل". وأضاف:"لا أريد من أجويرو الركض كثيرًا دون كرة، لا أريد أن يجري 40 مترًا بدون الكرة، أحاول إقناع اللاعبين بما يتوجب عليهم فعله، فقط الركض لأربع أو خمس أو ست ثواني على أقصى تقدير". وتابع "لاعبو خط الوسط يمكنهم تقديم الدعم للمهاجمين داخل الملعب بالضغط على المدافعين"، وفقًا لتصريحات المدير الفني للسيتي. 

مقالات متعلقة

Got