الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 19 / مايو 05:02

آرسنال يعود بالنقاط الثلاث من معقل هال سيتي

كل العرب
نُشر: 17/09/16 19:11,  حُتلن: 08:19

رفع بذلك الجانرز رصيده إلى 10 نقاط ليقفز إلى المركز الثاني مؤقتاً بفارق الأهداف عن إيفرتون وتشيلسي وليفربول، فيما تجمد رصيد هال سيتي عند النقطة 7 في المركز الثامن

 حقق آرسنال العلامة الكاملة من النقاط بفوزه على مضيفه هال سيتي بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد على أرضية ملعب كينجستون كوميونيكاشنز في اطار الجولة الخامسة من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

الجانرز قدم مباراة هجومية من الطراز الأول في ظل تراجع هال سيتي، فيما بدا الخصم بلا حول ولا قوة في معظم فترات اللقاء خصوصاً بعد طرد لاعبه جاك ليفرومو في الدقيقة 40 بسبب منعه الكرة من دخول المرمى بيده.أليكسيس سانشيز وضع فريقه آرسنال في المقدمة بعد مرور 17 دقيقة فقط على انطلاق اللقاء بمساعدة زميله أليكس أيوبي، فيما أضاف ثيو والكوت الهدف الثاني بالدقيقة 55.

حاول هال سيتي تقليص الفارق بعد شعوره بفتور لاعبي الجانرز فكان له ما أراد عن طريق روبير سوندجراس من علامة الجزاء في الدقيقة 79، لكن التشيلي سانشيز أعاد الفارق إلى وضعه السابق بالدقيقة 83، قبل أن يختتم زميله جراينت تشاكا مهرجان الأهداف في الوقت بدل الضائع.
رفع بذلك الجانرز رصيده إلى 10 نقاط ليقفز إلى المركز الثاني مؤقتاً بفارق الأهداف عن إيفرتون وتشيلسي وليفربول، فيما تجمد رصيد هال سيتي عند النقطة 7 في المركز الثامن.

مقالات متعلقة

Got