الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 20:01

موراتا: رفضت نابولي احترامًا ليوفنتوس الذي اعتبره بيتي الثاني

كل العرب
نُشر: 16/09/16 09:09,  حُتلن: 13:47

ألفارو موراتا: 

كنت ألعب في أفضل نادٍ في إيطاليا مع يوفنتوس، وهو بيتي الثاني بعد مدريد

أتمنى لهم الفوز بجميع مبارياتهم دائماً فيما عدا تلك المباريات التي يواجهون فيها الريال

كشف مهاجم ريال مدريد الاسباني ألفارو موراتا عن محاولة نادي نابولي الايطالي الحصول على توقيعه في الصيف الماضي، وشدد ألفارو على رفضه للعرض وعدم إنتقاله للبارتينوبي أبدًا إحترامًا لناديه السابق يوفنتوس، والذي قضى العامين الأخيرين بقميصه قبل أن يُفعل ناديه الأم ريال مدريد بند إعادة شرائه مقابل 30 مليون يورو هذا الصيف.


ألفارو موراتا

وكشف النجم الذي أحرز للميرينجي هدف الفوز في الثانية الأخيرة من مباراته أمام ضيفه سبورتينج لشبونة في دوري أبطال أوروبا مساء الأربعاء، عن محاولات مسؤولي النادي السماوي لضمه في محاولةٍ لتعويض انتقال هدافه الأرجنتيني الدولي "جونزالو هيجوايين" إلى اليوفي، مُصرِّحاً لشبكة ميدياسيت بريميوم الإيطالية عقب نهاية اللقاء "صحيح، نابولي تفاوض مع وكيل أعمالي ومسؤولي الريال، ولكنني ما كنت لأنتقل لهم أبداً احتراماً لليوفي".

واختتم قائلاً "كنت ألعب في أفضل نادٍ في إيطاليا مع يوفنتوس، وهو بيتي الثاني بعد مدريد. أتمنى لهم الفوز بجميع مبارياتهم دائماً فيما عدا تلك المباريات التي يواجهون فيها الريال. كنت حزيناً لدى رحيلي عن البيانكونيري هذا الصيف، ولكنهم كانوا يحتاجونني هنا في مدريد، وهذه هي كرة القدم، فأنا لاعبٌ محترفٌ في نهاية المطاف".

مقالات متعلقة

Got