الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 20:02

الأرجنتين تنتزع نقطة صعبة من فنزويلا في تصفيات المونديال

كل العرب
نُشر: 07/09/16 09:28,  حُتلن: 11:50

حصلت الأرجنتين على نقطة ليرتفع رصيدها إلى 15 نقطة في وصافة المجموعة خلف أوروجواي المتصدرة ولها 16 نقطة

هاجم المنتخب الأرجنتيني كالأسد الزائر وإنتزع نقطة ثمينة وصعبة من أنياب منافسه الفنزويلي بعد التعادل بنتيجة 2-2 أثناء مواجهتهما في ثامن جولات تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال روسيا 2018 والتي أقيمت على الأراضي الفنزويلية.

هذا، وسجل هدفي فنزويلا كل من خوانبي (35) وجوسيف مارتينيز (53)، بينما سجل هدفي الأرجنتين كل من لوكاس براتو (58) ونيكولاس أوتاميندي (83). وكان المنتخب الفنزويلي هو البادئ بالتسجيل (35) بعد أن وصلت الكرة إلى اللاعب خوانبي على حدود منطقة الجزاء من الناحية اليمنى ليوجه تصويبة صاروخية تسكن شباك الحارس سرخيو روميرو في الزاوية العليا على يمينه.

وأضاف أصحاب الأرض الهدف الثاني (دقيقة 53) بعد أن تمكن ماريو روندون من دخول منطقة جزاء الأرجنتين من الجبهة اليسرى ليمرر الكرة إلى العمق لتجد جوسيف مارتينيز الذي يسدد الكرة على يمين الحارس المستلقي أرضا. وأنقذ نيكولاس أوتاميندي الموقف (83) بهدف التعادل للأرجنتين من ركلة ركنية تسقط داخل منطقة الجزاء الفنزويلية ليضعها أوتاميندي على يمين الحارس. بالتالي حصلت الأرجنتين على نقطة ليرتفع رصيدها إلى 15 نقطة في وصافة المجموعة، خلف أوروجواي المتصدرة ولها 16 نقطة، بينما أصبح لدى فنزويلا نقطتين لكنها لا تزال في المركز العاشر والأخير.

مقالات متعلقة

Got