الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 14 / مايو 13:02

سوني تكشف النقاب عن هاتفيها اكسبيريا XZ و X Compact

كل العرب
نُشر: 02/09/16 09:50,  حُتلن: 13:16

يتوفر اكسبيريا XZ باللون الأزرق المستوحى من جمال الطبيعة – Forest Blue جنباً إلى جنب مع الكلاسيكية الأنيقة للوّنين الأسود المعدني والبلاتيني

كشفت سوني موبايل، النقاب عن الهاتفين الأولين "إكسبيريا XZ" الرائد و "إكسبيريا X Compact" الممتاز اللذان يوفران تجربة شخصية أكثر ذكاء، وهما يشكلان إضافة مذهلة إلى مجموعة هواتف "إكسبيريا X" الذكية، استكمالاً للرؤية التي أطلقتها الشركة في شباط الماضي خلال فعاليات مؤتمر الهاتف العالمي.


اكسبيريا XZ و X Compact

وقال هيديوكي فورومي، نائب الرئيس التنفيذي للمبيعات العالمية والتسويق في سوني موبايل: "أردنا من خلال إكسبيريا مساعدة المستهلك أينما دعت الحاجة وهو ما يجعل كل يوم في حياته أكثر ملاءمة وسهولة للاستفادة من اللحظة".

وأوضح: "مع إكسبيريا XZ وإكسبيريا X Compact يصبح بإمكان المستخدم اغتنام كل لحظة كما يراها، والتقاط صور خالية من الغشاوة سواء كان ذلك في الليل أو في النهار بألوان حية بفضل تقنيتنا الجديدة للاستشعار الثلاثي للصورة".

ومع التصميم الفريد للشكل الخارجي، فإن شاشة "إكسبيريا XZ" الزجاجية اللولبية قياس 5.2 إنش وخلفيته المعدنية يجعلانه انسيابياً في اليد ويوّلد شعوراً رائعاً لدى المستخدم. وقد استُوحي الشكل الخارجي اللولبي من الشكل المتجانس، في حين أن "ALKALEIDO" المعدني مع الإشراقة والنقاوة العاليتين يجعلانه متألقاً بالإضافة إلى الشعور بالعمق، وهو ما يعزز تصميمه الفاخر. ويتوفر "اكسبيريا XZ" باللون الأزرق المستوحى من جمال الطبيعة – Forest Blue، جنباً إلى جنب مع الكلاسيكية الأنيقة للوّنين الأسود المعدني والبلاتيني. 

مقالات متعلقة