الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 12:01

الطيرة: إفتتاح الدراسة بأجواء خاصة ورئيس البلدية يطرد مسؤولا في طوماشين

منى عرموش- مراسلة
نُشر: 01/09/16 16:01,  حُتلن: 21:15

قام مأمون عبد الحي بجولة ميدانية واطلع عن كثب على كافة الأمور، وهنأ الطلبة والطواقم التدريسية بمناسبة العام الدراسي الجديد وتمنى لهم النجاح

لجنة الأهالي في ثانوية طوماشين الطيرة برئاسة جهاد عبد الحي:

لجنة الأولياء سوف تعقد إجتماعا طارئا في وزارة التربية والتعليم لتعلن رفضها عن قرار المديرة العامة للوزارة من الليلة الماضية الذي يقضي بإبقاء إدارة طوماشين في الثانوية، رغم فوز شبكة عمال في المحكمة

إذا لم تستجب لنا الوزارة سوف نعلن الإضراب المفتوح، وآمل أن تلبي الوزارة مطالب اللجنة، ولجنة المعلمين والبلدية وكل الأطراف الضالعة في التأثير على الوزارة، لا سيما أن إدارة طوماشين قد فشلت تربويا تنظيميا وإداريا 

افتتح العام الدراسي اليوم في مدينة الطيرة بأجواء خاصة في كافة المدارس والروضات والبساتين بإستثناء ثانوية طوماشين التي أعلنت لجنة الأهالي فيها عن الإضراب بسبب عدم قيام وزارة المعارف بتسليم إدارة المدرسة لشبكة عمال بعد فوزها في المناقصة.


فيديو يظهر فيه مأمون عبد الحي خلال طرده أحد المسؤولين في شبكة طوماشين

هذا، وقد قام رئيس البلدية المحامي مأمون عبد الحي بجولة ميدانية واطلع عن كثب على كافة الأمور، وهنأ الطلبة والطواقم التدريسية بمناسبة العام الدراسي الجديد وتمنى لهم النجاح، مشيرا الى انه سيواصل مسيرة دعم التربية والتعليم.

ومن جانب آخر فقد وصل موقع العرب وصحيفة كل العرب فيديو يظهر فيه رئيس البلدية عبد الحي وهو يقوم بطرد أحد المسؤولين في شبكة طوماشين، حيث قال له "خذ حقيبتك وإذهب من هنا".
وصرحت لجنة الأهالي في ثانوية طوماشين الطيرة، برئاسة الناشط جهاد عبد الحي "لجنة الأولياء سوف تعقد إجتماعا طارئا في وزارة التربية والتعليم لتعلن رفضها عن قرار المديرة العامة للوزارة من الليلة الماضية الذي يقضي بإبقاء إدارة طوماشين في الثانوية، رغم فوز شبكة عمال في المحكمة".
ثم قال: "إذا لم تستجب لنا الوزارة سوف نعلن الإضراب المفتوح، وآمل أن تلبي الوزارة مطالب اللجنة، ولجنة المعلمين والبلدية وكل الأطراف الضالعة في التأثير على الوزارة، لا سيما أن إدارة طوماشين قد فشلت تربويا تنظيميا وإداريا".
فيما تضاربت الآراء لبعض الأهالي أن الإضراب يضر بالطلاب وأن كل الشبكات التي ترعى المدارس ما هي إلا مقاولات للأرباح وليس لمصلحة الطلاب.

مقالات متعلقة