الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 02:02

بلدية الناصرة رئيساً وادارة سيطالبون بإلغاء رابطة جبال الناصرة

كل العرب
نُشر: 25/08/16 13:47,  حُتلن: 21:42

بلدية الناصرة:

بلدية الناصرة ممثلة بموظفيها يقابلون كل يوم عشرات المتذمرين والمشتكين الذين يتوجهون إلى البلدية لأنصافهم الأمر الذي يثقل على الموظفين القيام بواجباتهم

وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن بلدية الناصرة جاء فيه ما يلي: "تعلن إدارة بلدية الناصرة عن نيتها بالمطالبة بإلغاء التعامل مع رابطة جبال الناصرة كجمعية تُعنى بأمر المياه وتزويدها للسكان وجباية الرسوم منهم وذلك للكم الهائل من الشكاوى والتذمر الذي يبديه المواطنين وعن عدم الشعور بالثقة. ذلك أنّ أسعار المياه تضاعفت والمعاملة عند التوجه إلى الرابطة للحصول على استفسارات هي معاملة غير إنسانية".

وأضاف البيان: "بلدية الناصرة ممثلة بموظفيها يقابلون كل يوم عشرات المتذمرين والمشتكين الذين يتوجهون إلى البلدية لأنصافهم الأمر الذي يثقل على الموظفين القيام بواجباتهم. أن ارتفاع اسعار المياه بهذا الشكل المرعب أدخل المواطنين في حالة من الضيق لدرجة أن استعمال المياه وهو أمر أساسي وضروري بأن يقض مضاجعهم. أن بلدية الناصرة إذ تتعاطف مع المواطنين المتوجهين إليها وتتفهم لشكواهم وتذمرهم تدعو كافة السلطات المحلية أن تتبنى وجهة نظرها في هذا الأمر ذلك أن المواطن الذي كان يدفع 200 شيكل أثمان مياه بات يدفع ما يقارب الأف شاقل في عهد الرابطة".

وتابع البيان: "بلدية الناصرة وبوضوح تطالب بإلغاء هذه الروابط واعادة هذا الملف إلى السلطات المحلية (المجالس والبلديات) لكي تقوم هي بالعناية بجباية أثمان المياه خاصة أن هذه المجالس والبلديات لها خبرة واسعة في هذا المجال. ونُذًكر هنا أن أثمان المياه في عهد المجالس المحلية والبلديات لم يتجاوز نصف الثمن المدفوع حاليا".

واختتم البيان: "الكل مدعو إلى المساهمة في أسماع صوت المواطن والظلم اللاحق به بهذا الصدد والكل مدعو المطالبة بعودة هذا الملف إلى المجالس والبلديات راحةٍ للمواطن وتخفيف من العبا المالي عليه. وستعمل بلدية الناصرة إلى متابعة هذا الموضوع في الأيام القادمة بكل قواها حتى يتم أغلاق مكاتب الرابطة في المدينة" إلى هنا نصّ البيان.

مقالات متعلقة