الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 18:02

مجد أبو صيام يسافر الى ايرلندا ليمثل البلاد في بطولة العالم للكيك بوكسينج

كل العرب
نُشر: 25/08/16 13:40,  حُتلن: 20:01

موسى أبو زايد:

مجد أبو صيام هو طالب خلوق ومؤدب ومثابر وناجح، يتدرب في المركز الجماهيري منذ 6 سنوات، وقد اختير بعد عدة اختبارات شاقة

وصل الى موقع العرب بيان صادر عن المركز الجماهيري، جاء فيه: "سافر البطل، مجد أبو صيام، أبن مدينة رهط، الى دولة ايرلندا، وذلك لتمثيل مدينة رهط والبلاد في بطولة العالم للكيك بوكسينج التي ستقام في ايرلندا بتاريخ 27.08.2016، حيث رافقه المدرب القدير، موسى أبو زايد.
مجد أبو صيام، يبلغ من العمر 16 عام، ويبلغ وزنه 60 كلغم، يتلقى تدريبه في المركز الجماهيري رهط منذ 6 سنوات، تحت اشراف المدرب موسى ابو زايد، يدرس في مدرسه النجاح الثانوية رهط، حصل مجد أبو صيام خلال مسيرته على بطولة البلاد 5 مرات، وحصل أيضا على المرتبة الأولى في بطولة اليونان العام الماضي، كما وحصل أبو صيام على الحزام الأسود دان 1 في رياضة الكراتية والكيك بوكسينغ".


من اليسار: مجد أبو صيام

وأضاف البيان: "يشار الى ان رئيس بلدية رهط، طلال القريناوي، والقائم بأعماله، خليل الدراوشة، والدكتور عامر الهزيل، مسؤول ملف التربية والتعليم في بلدية رهط، قد استقبلوا البطل مجد أبو صيام في مكتب رئيس البلدية قبل سفره، حيث تمنوا له التوفيق والنجاح في تمثيل مدينة رهط ودولة اسرائيل عاليا في هذه البطولة.
موسى أبو زايد، مدرب البطل مجد أبو صيام، قال: "مجد أبو صيام هو طالب خلوق ومؤدب ومثابر وناجح، يتدرب في المركز الجماهيري منذ 6 سنوات، وقد اختير بعد عدة اختبارات شاقة من أجل التحضير لهذه البطولة ليمثل الدولة ضمن منتخب اسرائيل في هذه البطولة، نتمنى له النجاح والتقدم".

واختتم البيان: "فؤاد الزيادنة، مدير المركز الجماهيري رهط، قال: "مجد أبو صيام هو كنز لمدينة رهط، نحاول من خلال المركز الجماهيري تقديم الدعم المادي والمعنوي لجميع المواهب في المدينة وفي جميع المجالات، كالرياضة والفن والثقافة وغيرها من المجالات التي تساعد في صقل شخصية الطالب والمنافسة في البطولات المحلية والعالمية".
وأضاف الزيادنة: "ندعو جميع الأهالي الى دعم تلك المواهب لدى أطفالهم، هنالك عشرات المواهب الدفينة داخل مجتمعنا، وعليه فأن المركز الجماهيري على استعداد تام لاستقبال من لديه موهبة ودعمه وتطويره من خلال التدريبات المختلفة ووضعه على خارطة المنافسات المحلية والعالمية"، الى هنا نص البيان.

مقالات متعلقة