الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 11:02

البلدية توقّع على اتفاق مع وزارة الإسكان لبناء 13500 وحدة سكن جديدة في الناصرة

كل العرب
نُشر: 25/08/16 13:01,  حُتلن: 16:53

بموجب هذه الاتفاقية سيتم التخطيط وبناء حوالي 13500 شقة سكنية في الناصرة ضمن خطة خماسية

عمّمت بلدية الناصرة، بيانا، جاء فيه: "تمً اليوم الخميس الموافق 25.8.2016 التوقيع على اتفاقية بين بلدية الناصرة ممثلة برئيسها علي سلام، وبين وزارة الإسكان ووزارة المساواة الاجتماعية، وبموجب هذه الاتفاقية سيتم التخطيط وبناء حوالي 13500 شقة سكنية في الناصرة ضمن خطة خماسية، وهذا يعني توفير ميزانيات تطوير لبناء مبانٍ سكنية في كافة أحياء المدينة بميزانيات تقدر بعشرات ملايين الشواقل على أن يتم تحويل مبلغ وقدره 10 مليون شيكل في المرحلة القريبة لأعداد وتخطيط هذه المشاريع من ضمن ميزانية تبلغ 31 مليون شيكل".


خلال اللقاء

وتابع البيان: "وزارة المساواة الاجتماعية هي التي ستدير وتراقب هذه المشاريع التي تشمل تخطيط مباني ومرافق عامة في الأحياء القائمة والأحياء الجديدة وتشمل تحضير خرائط تفصيلية لهذه المشاريع في الأحياء. وحضر لقاء التوقيع عن البلدية كل من رئيس بلدية الناصرة علي سلام ومحاسب البلدية جفري جدع ومخطط المدينة المهندس أحمد جبارين والمحامية نوال عبدو عن الدائرة القضائية في البلدية".

ولفت البيان: "وعن وزارة الإسكان يوسي حداد مدير دائرة الوسط العربي في وزارة الإسكان وممثلين عن لواء الشمال في الوزارة بيتي تميم وأمين أبو حية، وكذلك أريك مويال من قسم مراقبة الميزانيات في الوزارة وكذلك سليمة سليمان من وزارة المساواة الاجتماعية" إلى هنا نص البيان.

مقالات متعلقة