الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 04 / مايو 23:02

زلفة: جماهير غفيرة تُشارك في تشييع جثماني ضحيتي حادث الطرق

ابراهيم ابو عطا
نُشر: 11/08/16 21:24,  حُتلن: 08:13

مصطفى قبلان وهو قريب المرحومة هدية جبارين:

"قريبتي المرحومة هدية كانت برفقة السيدتين اللتين ما زالتا في المستشفى بحالة خطيرة وخلال توجههما لزيارة اقرباء إصطدمت مركبتهما بسيارة اخرى من نفس البلدة وحصل ما حصل

ابراهيم محاميد قريب العائلة:

اليوم زلفة حزينة وتتألم على فراق المرحومتين إثر هذا الحادث القاتل إننا في هذا الموقف ما علينا الا أن نصلي لله بأن يرحم الفقيدتين ويدخلهن فسيح جناته وان يلهم اهلهن الصبر والسلوان

⁠⁠[9:51 PM, 8/11/2016] hasan sha3lan: شاركت جماهير غفيرة من قرية زلفة وضواحيها في مراسيم تشييع جثماني ضحيتي حادث الطرق الذي وقع ظهر يوم الخميس على شارع 66 والذي أودى بحياة كل من هدية جبارين (58 عامًا) وحلوان محاميد (41 عامًا) وأصاب سيدتين بجراح خطيرة اللتين ترقدان في مستشفى هعيمق في العفولة، وإصابة زوج المرحومة حلوان بجراح خطيرة وهو يتعالج في مستشفى رمبام في حيفا.


صور خلال مراسيم تشييع جثماني ضحيتي حادث الطرق

هذا، وإنطلقت الجنازة من مسجد البلدة حتى المقبرة، وذلك وسط اجواء حزيمة ومؤلمة، وقد اثنى الجميع على مسيرة الضحيتين مؤكدين بأنهما كانتا من خيرة نساء البلدة. وقال مصطفى قبلان لموقع العرب وصحيفة كل العرب وهو قريب المرحومة هدية جبارين: "قريبتي المرحومة هدية كانت برفقة السيدتين اللتين ما زالتا في المستشفى بحالة خطيرة، وخلال توجههما لزيارة اقرباء إصطدمت مركبتهما بسيارة اخرى من نفس البلدة وحصل ما حصل، حيث أن ما يهمنا الان هو شفاء المصابين وعودتهم الى اهاليهم سالمين".

ثم قال: "في الحقيقة لقد وقعت علينا كارثة كبيرة جدًا التي من الصعب أن نتماشى معها بسهولة، وخاصة اننا فقدنا سيدتين من خيرة نساء البلدة، وجميع السكان تلقوا خبر وفاتهما بألم وبحرقة وحزن لا يمكن وصفه بالكلمات".  كما قال:"قبل ايام شهدت القرية كارثة اخرى وهي تحطم طائرة بدون طيار والتسبب بأضرار كبيرة لاحد البيوت. حتى الان ما زال السكان يتحدثون عما حصل، وهم لا يستوعبون هذا الحدث الغريب، لكن سرعان ما حصلت مصيبة اخرى وهي حادثة الطرق الدامية، التي جعلتنا نبكي ونتألم ونحزن لهذه المأساة، لكن هذا هو قضاء الله وقدره ولا بد ان نقبل بحكم الله وارادته".

ابراهيم محاميد قريب العائلة أعرب عن حزنه الشديد وحزن العائلة بهذا المصاب الجلل، قائلا: "اليوم زلفة حزينة وتتألم على فراق المرحومتين إثر هذا الحادث القاتل، إننا في هذا الموقف ما علينا الا أن نصلي لله بأن يرحم الفقيدتين ويدخلهما فسيح جناته وأن يلهم اهلهما الصبر والسلوان ونقول انا لله وانا اليه لراجعون ونقدّم شكرنا لكل من وقف الى جانب العائلتين بهذا المصاب الجلل ونقول لا اراكم الله بمكروه".

هذا، وقد ناشدت عائلات الضحايا سكان القرية بعدم إلغاء اي من المناسبات والافراح المخطط لها وإقامتها بشكل عادي وبدون اي إحراجات.


ابراهيم محاميد

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.72
USD
4.00
EUR
4.66
GBP
236703.65
BTC
0.51
CNY