الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 13:02

قولي وداعًا لدهون البطن من دون جهد وبخطوات بسيطة

كل العرب
نُشر: 09/08/16 12:31,  حُتلن: 07:55

موقع العرب.كوم يقدّم لك مجموعة حلول ونصائح سهلة يمكنك إتباعها يوميًا للتخلّص من دهون البطن

دهون البطن، مشكلة تعاني منها غالبية السيدات والشابات ويعملن كل ما هو متاح وممكن للتخلص منها، من خلال ممارسة التمارين الرياضية أو إتباع حمية غذائية مشدّدة. موقع العرب.كوم يقدّم لك مجموعة حلول ونصائح سهلة يمكنك إتباعها يوميًا للتخلّص من دهون البطن من دون اللجوء إلى أي رجيم أو بذل مجهودات كبيرة..تابعي معنا!


صورة توضيحية

- الزنجبيل
الزنجبيل معروف بفوائده الصحية لناحية تحسين عملية الهضم وتسهيلها وتقليل انتفاخ البطن، ويساعدك على التخلّص من دهون البطن.

- الشاي الاخضر والليمون
مشروب ممتاز عليك المواظبة عليه يوميًا، لأنّ الشاي الاخضر مشروب صحي يحتوي على مضادات الأكسدة الجيدة وعند إضافة الليمون تكونين تضيفين ستة أضعاف مضادات الأكسدة الموجودة في الشاي الأخضر. وبهذا ساعدين جسمك على حرق دهون البطن بسرعة كبيرة.

- المغنسيوم
للمغنسيوم فوائد صحية كثيرة ومتنوعة، خصوصاً لناحية أنه يساعد في تقليل الالتهابات والتخلص من البكتريا الضارة الموجودة في المعدة من هنا يلعب المغنسيوم دوراً أساسياً ومهماً في التخلص من دهون البطن.

- شرب المياه
الماء مهم جداً ويساعد على الحصول على بطن مشدود. احرصي على شرب8 أكواب من المياه يومياً مع شرب كوب من المياه البارد قبل دقائق من تناول الطعام .

- الوجبات الخفيفة
قللّي من الوجبات الخفيفة خلال النهار، خصوصاً أنها تؤدي الى زيادة الوزن واستبدالها بوجبات صحية تساعدك على الشعور بالشبع وبالتالي التخلّص من دهون البطن.

- تناولي الطعام ببطء
تناول الطعام ببطء ما يزيد من سرعة الاحساس بالشبع ويساعد على حرق الدهون وتحسين أداء الجهاز الهضمي.

- لا للمشروبات الغازية
المشروبات الغازية تزيد من السعرات الحرارية للجسم من دون إضافة أي قيمة غذائية، كما أنها تحتوي على كميات كبيرة من السكر والتي يصعب على الجسم التخلّص منها بسهولة ما يصعب عملية التخلص من دهون البطن. 

مقالات متعلقة