الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 00:02

لقاء يجمع طاقم شركة مياه الجليل ومندوبين عن السلطات المحلية العربية

محاسن ناصر -
نُشر: 28/07/16 16:49,  حُتلن: 13:32

مصطفى أبو ريّا:

مستمرون بالعمل المشترك والتنسيق الدائم فيما بيننا لما فيه مصلحة لأهلنا ولبلداتنا ونحن بصدد اعداد برنامج عمل مشترك لتنجيع عمل طواقم الطوارئ

عقدت شركة مياه الجليل اجتماعًا هامًا بين طاقم شركة مياه الجليل متمثلا بمديرعام اتحاد المياه مصطفى أبو ريّا، المسؤول الاعلامي للشركة في حالات الطوارئ ومدير قسم شكاوى الجمهور حسن علي، وجميل علي مدير المشاريع في الشركة ومدير قسم أمن وأمان المياه، بالإضافة ألى محمد بكرية مساعد الناطق في حالات الطوارئ ومدير قسم شكاوى الجمهور.


صور خلال الاجتماع

كما وشارك عباس تيتي، رئيس مجلس البعنة المحلي، وجمال فطوم مدير عام مجلس نحف المحلي، والمحامي بلال صنع الله الناطق الرسمي باسم مجلس دير الأسد المحلي، ومحمد أبو الحوف عن مجلس دير حنا المحلي، يشار إلى أن الاجتماع عقد في مكاتب شركة مياه الجليل في مدينة سخنين، كما وحضر اللقاء أخصائيين لموضوع الاعلام في حالات الطوارئ. يندرج هذا اللقاء ضمن مساعي شركة مياه الجليل لتشبيك علاقتها مع كافة الاجسام والطواقم المهنية داخل السلطات المحلبة العربية وخارجها. هذا وقد تناول اللقاء سبل التعاون والعمل المشترك بين شركة مياه الجليل وبين المجالس المحلية التابعة لها من أجل رفع مستوى الخدمات والحتلنات الدائمة لرفع مستوى الجاهزية لدى المواطنين في حالات الطوارئ.

يشار إلى أن هذا اللقاء هو استمرارية لعمل الشركة في هذا المضمار وفي مستويات أخرى كحالات الطوارئ، الاستكمالات والارشادات التي تقدمها الشركة لزبائنها. اتحاد المياه يصوغ في هذه الأيام خطط عمل وعرضها على موظفين الشركة والسلطات المحلية واتفق الأطراف في نهاية الاجتماع على متابعة التعاون فيما بينهم من خلال بناء منظومة اعلامية للتعامل مع حالات الطوارئ.

هذا وأكد مصطفى أبو ريّا في حديثه قائلا: "شركة مياه الجليل، إدارةً وطاقم مهنيين وعاملين تولي العلاقة مع السلطات المحلية في قرى ومدن منطقتي الشاغور والبطوف أهمية خاصة وتعتبر التنسيق والعمل المشترك هامًا ورئيسيًا بغية تحقيق الانجازات الكبيرة وتطوير البنى التحتية للبلدات لتتلاءم مع احتياجات المواطنين خصوصا بما يتعلق بخدمات المياه والصرف الصحي في حالات الطوارئ".

كما وإقترح أبو ريّا إجراء دورة إستكمال تضم كافة العاملين في مجال الاعلام في الشركة والسلطات المحلية. وأضاف أبو ريّا: "نحن مستمرون بالعمل المشترك والتنسيق الدائم فيما بيننا لما فيه مصلحة لأهلنا ولبلداتنا ونحن بصدد اعداد برنامج عمل مشترك لتنجيع عمل طواقم الطوارئ ولتحقيق أكبر عدد من الأهداف واجتراح الانجازات".

مقالات متعلقة