الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 03:01

أعضاء من تجمع الطيرة: ندرس الإستقالة بسبب تدخل عزمي بشارة وإهمال فرعنا

منى عرموش -
نُشر: 20/07/16 11:37,  حُتلن: 17:17

ناشطون من تجمع الطيرة:

نرى بأن حزب التجمع القطري مهمل في منطقة المثلث الجنوبي ونحن نعاني من قضايا كثيرة التي لم تعالج على مدار سنوات طويلة 

هنالك قضية اخرى وهامة بأن عزمي بشارة ما زال ينشط في الحزب ويسيطر على شخصيات كثيرة، وهو من يقف وراء الكثير من التحركات داخل الحزب، وهذا امر مرفوض كليا، لانه يأتي على حساب ناشطين فاعلين

تعقيب التجمع:

حتى الان لم تصلنا أي استقالة رسمية من الطيرة والمثلث الجنوبي، والادعاءات المذكورة لا اساس لها من الصحة، وفي حال وان قدمت استقالة فسندرس الرد عليها

ذكرت مصادر سياسية مطلعة لموقع العرب وصحيفة كل العرب "أن هنالك ازمة جديّة في فرع التجمع الوطني الديمقراطي في مدينة الطيرة في المثلث الجنوبي، وأن هنالك اعضاء تجمعيين يدرسون الاستقالة الجماعية، وذلك لاسباب عديدة تتعلق بادارة حزب التجمع القطري".


تميم ناصر

وقال تميم ناصر وهو عضو قديم في التجمع: "نعم هذه المعلومات دقيقة وصحيحة جدا، وفي الايام القريبة ستكون استقالات جماعية من حزب التجمع فرع الطيرة والمثلث الجنوبي، وسنخوض في الاسباب الكاملة حتى نكشف للجميع عن الدوافع الرئيسية التي دفعتنا للقيام بمثل هذه الخطوة، ولا بد من الاشارة الى أننا سنتخذ خطوات اخرى التي ايضا سنكشف عنها بعد دراستها".  وأردف: "لقد تحدثنا مع قيادة التجمع بهذا الخصوص، وهم على علم بما سنقوم به، وقريبا سنخرج الاستقالة الجماعية الى حيز التنفيذ".  وعن الاقاويل التي ذكرت بأن هنالك نوايا لاقامة حزب جديد، قال تميم ناصر: "مبكر الحديث عن هذا الموضوع، لكننا سنضع كل ما لدينا على الطاولة لنشارك الجميع في المشوار الذي سنخوضه".


مقر حزب التجمع في الطيرة

هذا وقد علمنا أن احد أعضاء التجمع وهو ناشط منذ 20 عاما قد اعلن استقالته، مشيرا "الى أنه لن يعود الى الحزب ولا بأي شكل من الاشكال".
وقال ناشطون من تجمع الطيرة لموقع العرب وصحيفة كل العرب: "في الحقيقة نرى بأن حزب التجمع القطري مهمل في منطقة المثلث الجنوبي، فقد رأينا قبل أكثر من عام الاستقالة الجماعية لفرع الطيبة الذي مر بنفس الازمة، واليوم نحن نعاني من قضايا كثيرة التي لم تعالج على مدار سنوات طويلة".
ثم قالوا: "كما ونود الاشارة الى أن الانتخابات لقيادة الحزب لم تكن سليمة، فقد تلقينا وعودات بأن عوض عبد الفتاح سينهي مهامه كسكرتير للحزب، وفوجئنا من انتخابه لمنصب رئيس الحزب، كذلك انتخاب اعضاء غير معروفين في القيادة، بينما قدم ناشطون الكثير وخسروا في تلك الانتخابات".
وأضافوا: "هنالك قضية اخرى وهامة، بأن عزمي بشارة ما زال ينشط في الحزب ويسيطر على شخصيات كثيرة، وهو من يقف وراء الكثير من التحركات داخل الحزب، وهذا امر مرفوض كليا، لانه يأتي على حساب ناشطين فاعلين". واردفت المصادر: "اذا بقي التجمع بهذه الصورة فسوف ينهار، وخاصة أن هنالك خلافات عدة داخل الحزب التي جعلت الأعضاء ينتقدون سياسة العمل".

تعقيب التجمع


هذا وقد تحدثنا مع حزب التجمع وقالوا لنا: "حتى الان لم تصلنا أي استقالة رسمية من الطيرة والمثلث الجنوبي، وأن الادعاءات المذكورة لا اساس لها من الصحة، وفي حال وأن قدمت استقالة فسندرس الرد عليها".

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.83
USD
4.10
EUR
4.78
GBP
241182.49
BTC
0.53
CNY