الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 15 / مايو 14:01

الناصرة والفريديس وجت وسخنين في نصف نهائي كأس xl2016

إبراهيم أبو عطا-
نُشر: 23/06/16 11:04,  حُتلن: 12:24

فريق الفريديس سجل رقما قياسيا جديدا حين استطاع لاعب الفريديس أحمد لوابنة من تسجيل الهدف الاسرع في البطولة منذ انطلاقتها قبل ثماني سنوات بعد 14 ثانية من انطلاق المباراة

أحمد يونس لاعب فريق اتلتيكو مدريد – الناصرة:

ألف شكر لشركة XL على هذه الرعاية ودعم الشباب والرياضة من خلال هذه الأمسيات الكروية الرائعة واليوم قدما مباراة كبيرة وأداءً رفيع المستوى

تأهلت فرق الأحلام سخنين والأخوة جت وأتلتيكو مدريد – الناصرة والفريديس الى مباريات نصف نهائي كأس xl2016 في ختام مباريات الربع نهائي والتي اقيمت مساء يوم أمس في ملعب متعدد الأهداف في المدرسة الشاملة يافة الناصرة. وشهدت المباراة منافسة قوية ومستوى عال من الاداء. 

فريق اتلتيكو مدريد – الناصرة والذي يشارك لأول مرة في البطولة استطاع بلوغ مرحلة الربع نهائي حين فاز على اللداوي بالنتيجة 4-3 في مباراة شهدت منافسة قوية ولعب هجومي من قبل الفريقين. وسجل اهداف الفريق النصراوي كل من احمد يونس (ثلاثة اهداف) ومحمد عباس (هدف)، بينما سجل اهداف الفريق اللداوي كل من احمد حمدوني واسلام زيناتي وموسى أبو غزال.

واستطاع فريق الفريديس هو الآخر بلوغ مرحلة الربع نهائي حين حقق فوزا مقنعا ومستحقا على فريق ابناء المغار في مباراة دخلت تاريخ البطولة حيث سجل فريق الفريديس رقما قياسيا جديدا حين استطاع لاعب الفريديس أحمد لوابنة من تسجيل الهدف الاسرع في البطولة منذ انطلاقتها قبل ثماني سنوات بعد 14 ثانية من انطلاق المباراة ليدخل فريق الفريديس سجل تاريخ البطولة. وعاد أحمد لوابنة وسجل مرة أخرى في غضون اقل من دقيقتين ليعلن تفوق الفريديس بالنتيجة 2-0 الا أن فريق ابناء المغار عاد الى المباراة حين استطاع اللاعب مجد شيني من تقليص النتيجة الى 1-2 لكن الكلمة الأخيرة في المباراة كانت من نصيب لاعب الفريديس سائد كبها والذي سجل هدفا ثالثا ليعلن 3-1 لفريق الفريديس والذي تأهل الى ربع نهائي البطولة.

وتمكن فريق الأحلام سخنين والذي يلعب لأول مرة في البطولة من تحقيق فوز عريض ومستحق بالنتيجة 3-0 على فريق مانشستر سيتي- ام الفحم، حيث ظهر لاعبو الفريق السخنيني بمستوى عال من الاداء بكادر شبابي لعب بصورة تكتيكية هجومية ليحقق فوزا مستحقا 3-0 ليصل الى ربع نهائي البطولة. وسجل اهداف فريق الاحلام سخنين الثلاثة اللاعب اسامة خلايلة.

وفي مباراة شهدت المنافسة الاقوى والأشد والتي جمعت فريقي شباب سخنين والاخوة جت، نجح الفريق الجتاوي من حصد بطاقة التأهل الى ربع نهائي البطولة بعد أن فاز بشق الأنفس بالنتيجة 1-0 من الهدف الذي سجله اللاعب عبد الله عوضي والذي اهدى فريقه بطاقة التأهل الى المرحلة القادمة من التصفيات.

وأعرب أحمد يونس لاعب فريق اتلتيكو مدريد – الناصرة عن سعادته وفرحته لتحقيق الفوز والانتقال لمرحلة ربع النهائي مشيرًا الى أن الفريق النصراوي حاضر وجاهز للوصول الى النهائي والعمل على نيل اللقب الأول له في تصفيات كأس XL في اول مشاركة له في مثل هذه البطولة. وقال أحمد يونس: "أولا ألف شكر لشركة XL على هذه الرعاية ودعم الشباب والرياضة من خلال هذه الأمسيات الكروية الرائعة، اليوم قدما مباراة كبيرة وأداءً رفيع المستوى كلي أمل أن نستمر في مثل هذا الاداء الذي سيقودنا الى نهائي البطولة".

من جانبه، عبّر لاعب فريق الفريديس سائد كبها عن سعادته العارمة بعد تأهل فريقه لمرحلة ربع نهائي البطولة، وقال سائد كبها: "أقدم تحياتي القلبية لجميع زملائي اللاعبين على المنافسة الرياضية عالية المستوى فالفوز كله لروح التسامح والمحبة التي يتحلى بها لاعبو الفرق المشاركة، ونشكر شركة XL على رعايتها ودعمها المستمر لمختلف الفعاليات في مجتمعنا العربي، فريقنا حاضر وجاهز لمباريات نصف النهائية من اجل الوصول الى النهائي والفوز بالبطولة بهمة اللاعبين والجماهير".

هذا وندعو عشاق المستديرة في الفريديس وضواحيها والجماهير العربية للمشاركة معنا في مباريات النصف نهائي والنهائي لتصفيات كأس xl2016 في امسية رياضية خاصة على ملعب متعدد الاهداف في قرية الفريديس يوم الثلاثاء القادم 28.6.2016 في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء.

الصور خلال الدوري

مقالات متعلقة