الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 15 / مايو 23:02

أم الفحم: أجواء رائعة في ختام مرحلة ثمن النهائي ضمن كأس xl2016

ابراهيم ابو عطا
نُشر: 22/06/16 11:30,  حُتلن: 13:37

 احمد حمدوني لاعب فريق لداوي-نت: 

مبروك لمدينة اللد التأهل وسنثبت للجميع من خلال مشاركتنا بالكوادر الشبابية اللداوية بكل فخر واعتزاز اننا نؤمن بكوادرنا وطاقاتنا والتي ستمثل الكرة والكوادر الشبابية المحلية على احسن وافضل وجه  

ندعو عشاق المستديرة في أم الفحم والفريديس واللد وجت ووسخنين والمغار ومدينة الناصرة وبلدة يافة الناصرة وضواحيها للمشاركة معنا في مباريات ربع نهائي كأس xl2016  

شهدت المباريات الختامية لمرحلة ثمن نهائي تصفيات كأس xl2016 والتي احتضنتها مدينة أم الفحم مساء يوم أمس الثلاثاء اجواء رياضية كرنفالية رائعة وسط حضور جماهيري كبير من مختلف قرى وادي عارة والجليل واللد. هذا وقد أظهرت الفرق المشاركة مستوى عال من الاداء التكتيكي واللعب الهجومي وسط ترقب الحضور.



فريق لداوي – نت والذي سجل الفوز الاكبر حتى الان في البطولة استطاع أن يحقق فوزا عريضا مستحقا على فريق تلس اف.سي أم الفحم حين فاز عليه بالنتيجة 5-1 ليصل بهذا الفوز الى مرحلة ربع نهائي البطولة.
وقد ظهر الفريق اللداوي بمستوى كروي رائع أكد أنه حاضر وجاهز للوصل الى مراحل اكثر متقدمة والمنافسة على حصد البطولة.
مالك دعدوش استطاع أن يسجل هدف السبق لفريقه تلس اف.سي أم الفحم لكن رد الفريق اللداوي بخماسية من الاهداف سجلها كل من
أحمد حمودني هدفين وزياد أبو شرخ هدفين واسلام زيناتي.

فريق الفريديس تأهل هو الاخر الى مرحلة ربع النهائي حين فاز بنتيجة مقنعة 3-0 على فريق آسي ميلان – الناصرة، في مباراة رائعة الاداء من قبل الفريقين اللذين قدما مباراة رفيعة المستوى خصوصا في الجانب الهجومي، هذا وسجل اهداف فريق الفريديس كل من سائد كبها هدفين وأحمد لوابنة.

فريق الاخوة جت فاز على فريق أبناء الطيرة بالنتيجة 2-0 في مباراة كان الفريق الجتاوي افضل بكثير من الفريق الطيراوي ووصل لاعبو جت الى مجموعة من الاهداف لكنهم لم يستغلوا الا فرصتين ترجمها الثنائي احمد وتد وعبد الله عوضي الى لغة الاهداف ليهدوا فريقهم الاخوة جت بطاقة التأهل الى ربع نهائي كأس xl2016.

وفي ديربي فحماوي ناري من العيار الثقيل استطاع فريق مانشستير سيتي – أم الفحم أن يتأهل على حساب فريق ملقا – أم الفحم في حين فاز عليها بالنتيجة 2-1 بالركلات الترجيحية بعد منافسة دراماتيكية في تسديد وتضييع الكرات ما بين الفيريقن الا أن الغلبة كانت من نصيب فريق مانشستير سيتي والذي احتفل بالتأهل الى ربع نهائي كأس xl2016.


مجموعة من المشاركين

هذا وحيا أحمد حمدوني لاعب فريق لداوي – نت جميع لاعبي الفريق والجمهور الذي رافق الفريق على الدعم المعنوي الذي قدموه في سبيل نجاح الفريق وتأهله لربع نهائي البطولة، وقال أحمد حمدوني: "مبروك لمدينة اللد التأهل وسنثبت للجميع من خلال مشاركتنا بالكوادر الشبابية اللداوية بكل فخر واعتزاز. أننا نؤمن بكوادرنا وطاقاتنا والتي ستمثل الكرة والكوادر الشبابية المحلية على احسن وافضل وجه، شكرا لشركة XL على هذه الرعاية الكريمة ومنحنا الفرصة في عيش روعة رمضان من خلال هذه الامسيات الرياضية الرائعة، البطولة تؤكد بأن مجتمعنا العربي يمتلك الطاقات والمواهب والتي بحاجة الى مبادرات ودوريات من هذا النوع من اجل تدعيم وتطوير هذه المواهب".

وأضاف: "هذا وندعو عشاق المستديرة في أم الفحم والفريديس واللد وجت ووسخنين والمغار ومدينة الناصرة وبلدة يافة الناصرة وضواحيها للمشاركة معنا في مباريات ربع نهائي كأس xl2016 في امسية رياضية خاصة على ملعب متعدد الاهداف في بلدة يافة الناصرة اليوم الاربعاء في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء".

مقالات متعلقة