الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 01 / مايو 23:02

الناصرة: لجنة أولياء أمور الطلاب في مدرسة الرازي تعلن الإضراب المفتوح

نزار عليمي- مراسل
نُشر: 21/06/16 18:04,  حُتلن: 09:49

القضية تعود الى شهر مارس/آذار الماضي عندما اعلنت المدرسة الاضراب ايضًا بعد ما وصفته من "تجاوز ادارة المدرسة لتعليمات منشور المدير العام الخاص بمدفوعات الأهل"

وائل عمري رئيس الاتحاد المحلي للجنة أولياء امور الطلاب:

قرار الاضراب نابع من قرار فردي دون استشارة لجنة الاتحاد المحلي، ونحن ضد هذا القرار كونه فرديًا ولم يأخذ ايمن زعبي موافقتنا او استشارتنا على هذا القرار

أعلن أيمن زعبي رئيس لجنة أولياء أمور الطلاب في مدرسة الرازي الابتدائية في مدينة الناصرة، أن اللجنة قررت إعلان الإضراب المفتوح بدءًا من اليوم الأربعاء في المدرسة، وذلك بعد عدم التوصل الى تفاهمات مع الإدارة ووزارة المعارف". وتعود القضية الى شهر مارس/آذار الماضي عندما اعلنت المدرسة الاضراب ايضًا بعد ما وصفته من "تجاوز ادارة المدرسة لتعليمات منشور المدير العام الخاص بمدفوعات الأهل"، على حد تعبيرهم.


مدرسة الرازي اليوم

وكانت وزارة المعارف قد عقبت في حينه بالقول: "أولا وزارة التعليم تدعو الأهل للعدول عن الاضراب لأنه يضر بمصلحة الطلاب. ثانيا مفتش المدرسة يؤكد بأنه على تواصل دائم مع لجنة الأهل وهو في حوار تام معهم بمشاركة مديرة المدرسة وهذا هو الاطار الصحيح لطرح أي مشكلة وعليه يمكن للجنة الأهل تحديد جلسة مع المفتش لطرح ودراسة كل الامور التي ذكرت بما في ذلك موضوع المدفوعات المدرسية ".

وفي حديث مع وائل عمري رئيس الاتحاد المحلي للجنة أولياء امور الطلاب، قال: "قرار الاضراب نابع من قرار فردي دون استشارة لجنة الاتحاد المحلي، ونحن ضد هذا القرار كونه فرديًا ولم يأخذ ايمن زعبي موافقتنا او استشارتنا على هذا القرار".

مقالات متعلقة