الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 16 / مايو 02:02

أجواء حماسية وحضور سخنيني كبير في مباريات ثمن نهائي كأس xl2016

إبراهيم أبو عطا
نُشر: 21/06/16 09:54,  حُتلن: 13:40

المباراة المركزية جمعت فريقي البارسا عكا بنظيره اتلتيكو مدريد الناصرة في مباراة نارية حسمها لصالحه الفريق النصراوي بالنتيجة 1-2

الأحلام سخنين ومن خلال مباراة رائعة الاداء استطاع أن يفاجئ فريق بونجور وسيم باقة الغربية حين فاز عليه بالنتيجة 3-1 في مباراة هجومية من قبل الفريقين

فريق شباب سخنين تأهل هو الآخر لربع نهائي كأس xl2016 بعد أن حقق فوزا مقنعا 2-0 على فريق خور صقر في مباراة شهدت منافسة قوية ما بين الفريقين

المباراة الرابعة والتي جمعت فريقي ابناء المغار بفريق جوني سبع – مجد الكروم حسمت بالركلات الترجيحية حيث فاز ابناء المغار بالنتيجة 3-1 بالركلات الترجيحية بعد أن انتهت المباراة بالتعادل 1-1

في أجواء كرنفالية رياضية ومنافسة قويّة بين الفرق المشاركة ضمن مباريات ثمن نهائي كأس xl2016 والتي إحتضنها ملعب متعدّد الأهداف في مدينة شفاعمرو، مساء أمس الاثنين، إستطاعت الفرق السخنينية أن تثبت قوّتها وحضورها في التصفيات بعد إنتقال فريقين الى ربع نهائي كأس xl2016 حيث تميّزت جميع المباريات بالإثارة والمنافسة القويّة بين جميع الفرق التي حملت معها رسالة حلم الفوز بالبطولة من خلال عروض كروية رفيعة المستوى.


من مباريات ثمن نهائي كأس xl2016  في شفاعمرو

المباراة المركزية جمعت فريق البارسا عكا بنظيره اتلتيكو مدريد الناصرة في مباراة نارية حسمها لصالحه الفريق النصراوي بالنتيجة 1-2 من هدف قاتل في الثواني الأخيرة من الوقت بدل الضائع. فريق اتلتيكو مدريد – الناصرة افتتح التسجيل عن طريق اللاعب صائب زعبي لكن سلطان زعبي لاعب البارسا عكا استطاع أن يعادل النتيجة في الدقيقة الأخيرة من المباراة، وفي الوقت الذي كان يعتقد فيه الجميع أن المباراة ذاهبة الى الركلات الترجيحية استطاع لاعب اتلتيكو مدريد – الناصرة احمد يونس أن يسجل الهدف الثاني من كرة صاروخية إثر ضربة مباشرة في الثواني الأخيرة من الوقت بدل الضائع ليهدي فريقه فوزًا أحلى من العسل والتأهل الى ربع نهائي كأس xl2016.

الأحلام سخنين ومن خلال مباراة رائعة الاداء استطاع أن يفاجئ فريق بونجور وسيم باقة الغربية حين فاز عليه بالنتيجة 3-1 في مباراة هجومية من قبل الفريقين. أسامة خلايلة سجل اولا لفريق الاحلام سخنين ثم ضاعف اللاعب محمد غنايم التفوق السخنين ليعلن 2-0. وقلص محمد عادل لاعب فريق بونجور وسيم باقة الغربية النتيجة مرحليا الى 1-2 الا أن النهاية كانت لصالح الفريق السخنين الذي استطاع ان يسجل هدفا ثالثا عن طريق اللاعب محمد غنايم الذي قاد فريقه لفوز مستحق 3-1 ليتأهل هو الآخر الى مرحلة الربع نهائي.

فريق شباب سخنين تأهل أيضًا لربع نهائي كأس xl2016 بعد أن حقق فوزا مقنعا 2-0 على فريق خور صقر في مباراة شهدت منافسة قوية بين الفريقين اللذين اعتمدا بالأساس على اللعب الهجومي، تمتع من خلاله كل من تابع المباراة. وسجل اللاعب ايهاب غنايم الهدف الأوّل للفريق السخنيني بينما سجل لاعب خور صقر صبحي بدران هدفا ذاتيا في شباك فريقه ليفوز شباب سخنين بالنتيجة 2-0 ليخطف بطاقة التأهل الى ربع نهائي كأس xl2016.

المباراة الرابعة والتي جمعت فريق ابناء المغار بفريق جوني سبع – مجد الكروم حسمت بالركلات الترجيحية، حيث فاز ابناء المغار بالنتيجة 3-1 بالركلات الترجيحية بعد أن انتهت المباراة بالتعادل 1-1، وسجل فراس شيني هدف السبق لفريقه ابناء المغار بينما استطاع اللاعب فؤاد عدنان من معادلة النتيجة ليخطف فريق ابناء المغار بطاقة التأهل بعد فوزه 3-1 بالركلات الترجيحية.

وأعرب محمد غنايم، لاعب فريق الأحلام سخنين عن سعادته وفرحته بتأهل فريقه الى مرحلة الربع نهائي من التصفيات، مشيرا الى أنّ "جميع الفرق التي تأهلت قدمت مستوىً عاليًا من الأداء وتأهلت بجدارة واستحقاق الى المرحلة القادمة من التصفيات"، وقدّم الشكر والعرفان لشركة XL على هذه الرعاية الكريمة وهنأ جميع اللاعبين على الروح الرياضية العالية التي اظهروها خلال المباريات. وقال محمد غنايم: "أوّلا نقدم شكرنا وتقدرينا لشركة XL على هذه الرعاية الكريمة والتي تمنح الفرصة لشبابنا في اظهار مواهبهم وقدراتهم وتطوريها في أمسيات كروية متميزة بالروح الرياضية العالية. إنّ مباريات الثمن نهائي شهدت منافسة قوية ومستوى عاليا من الأداء مما يؤكد أن المنافسة في المباريات القادمة ستكون أصعب الأمر الذي يستوجب جهود مضاعفة من الفرق الطامحة بحصد لقب البطولة".

مقالات متعلقة