الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 07:02

ياهو تعلن: إنهاء تطبيق ماسنجر القديم بداية آب

كل العرب
نُشر: 11/06/16 07:44,  حُتلن: 08:50

شركة ياهو:

بحلول تاريخ 5 أغسطس لن يكون بإمكان المستخدمين تسجيل الدخول أو إرسال رسائل عبر التطبيق أو أي تطبيق طرف ثالث يستخدم الدوال البرمجية الخاصة بالتطبيق

تعتزم شركة ياهو إغلاق تطبيقها للدردشة "ياهو ماسنجر" في 5 أغسطس/آب القادم، بحسب ما أعلنته الشركة التي كانت قد أوقفت إمكانية تحميل النسخة القديمة من التطبيق عبر موقعها. حيث أوضح مُتحدث باسم الشركة أنّه:"بحلول تاريخ 5 أغسطس لن يكون بإمكان المستخدمين تسجيل الدخول أو إرسال رسائل عبر التطبيق أو أي تطبيق طرف ثالث يستخدم الدوال البرمجية الخاصة بالتطبيق"، بحسب الشركة.


صورة توضيحية

يذكر أنّ تطبيق "ياهو ماسنجر" ظهر لأول مرة قبل 18 عامًا وتحديدًا بتاريخ 9 مارس عام 1998 وعُرف باسم Yahoo! Pager، واشتهر بالأيقونة التي تحمل الحرف Y المُعبر عن اسم الشركة.

هذا، وقامت ياهو خلال شهر ديسمبر/كانون أول من عام 2015 بالإعلان عن النسخة الجديدة من تطبيق "ماسنجر" المبني على منصة جديد وحديثة، والذي يتوفر للهواتف المحمولة ونسخة الويب وضمن بريد "ياهو" على سطح المكتب. وتقدم النسخة الجديدة من التطبيق للمُستخدمين طريقة سريعة وجميلة وذكية لإرسال وإلغاء إرسال الرسائل والصور والصور المتحركة GIF في المحادثات المباشرة أو ضمن المجموعات.

مقالات متعلقة