الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 11 / مايو 10:02

نادي اتحاد أبناء كفرقرع ينظم مهرجانًا رياضيًا إحتفالًا بنهاية الموسم الكروي

إبراهيم أبو عطا-
نُشر: 06/06/16 11:53,  حُتلن: 14:35

سمير يحيى - رئيس ادارة نادي اتحاد أبناء كفرقرع :

هذا النجاح الذي نفتخر به في مدرسة كرة القدم انما هو ثمرة الجهود التي يبذلها المحامي حسن محمد عثامنة رئيس المجلس المحلي في دعم الرياضة والشباب ماديا ومعنويا من خلال التعاون والمشاركة المهنية ما بين ادارة النادي والمجلس المحلي

المحامي أنور زحالقة نائب رئيس مجلس محلي كفرقرع :

أنا فخور بهؤلاء البراعم الذين يمنحوننا بقدراتهم ومواهبهم الدعم والتشجيع في استمرار وضع قضايا الرياضة والشباب في سلم أولوياتنا

هذه الكوادر تبشر بالخير وبمستقبل رائع وناجح للرياضة والشباب في كفرقرع

بأجواء مليئة بالأمل والنجاح، حملت معها التفاؤل بمستقبل واعد لكرة القدم والرياضة في كفرقرع، نظّم نادي اتحاد أبناء كفرقرع مهرجانًا رياضيًا كبيرًا في مدرسة كرة القدم، إحتفالًا بنهاية الموسم الكروي الحالي 2015-2016. وقد شهد المهرجان عروضًا ومنافسات شديدة بين مختلف الفرق، من خلال إظهار مواهب كروية تميز بها جميع أعضاء ولاعبي المدرسة.


خلال المهرجان

وقد استمتع لاعبو المدرسة بفقرات مختلفة، ووزعت الكؤوس والميداليات عليهم تقديرًا لهم على جهودهم المباركة بقيادة الكرة القرعاوية نحو مستقبل أفضل، وذلك من خلال تطوير وتمكين قدراتهم ومواهبهم الكروية، كما وقامت ادارة نادي اتحاد أبناء كفرقرع بتكريم مدربي الفرق.

سمير يحيى رئيس ادارة نادي اتحاد ابناء كفرقرع اعرب عن اعتزازه وافتخاره بالكوادر القرعاوية الناشئة، مشيرا الى أنّ "هذا النجاح الذي نفتخر به في مدرسة كرة القدم انما هو ثمرة الجهود التي يبذلها المحامي حسن محمد عثامنة رئيس المجلس المحلي في دعم الرياضة والشباب ماديا ومعنويا، من خلال التعاون والمشاركة المهنية ما بين ادارة النادي والمجلس المحلي".

عايد ابو عيشة، عضو ادارة نادي اتحاد أبناء كفرقرع، أعرب عن سعادته وافتخاره الشديد بالمواهب الكروية التي أظهرها لاعبو النادي والمدرسة خلال هذا الموسم، مؤكدًا أنّ "هذه الكوادر والمواهب إنما تبشر بالخير وبغد جديد للكرة القرعاوية". وقد تقدم ابو عيشة بالشكر الجزيل للمحامي حسن محمد عثامنة على دعمه الوافر لنادي اتحاد ابناء كفرقرع وللرياضة والشباب في كفرقرع، متمنيا له المزيد من العطاء في تطوير وقيادة كفرقرع في مختلف المحافل والميادين. كما وشكر عايد ابو عيشة مدير قسم الرياضة في المجلس المحلي يوسف عسلي، ولكل الطواقم الادارة والمهنية في الفريق .

من جانبه، هنأ المدرب محمد محمود عسلي اللاعبين الناشئين على مهاراتهم، شاكرًا لعائلاتهم على دورهم الفعال في نجاح مسيرة أبنائهم اللاعبين، والذين وصفهم "بالابطال البواسل قياديي الرياضة المستقبلية في كفرقرع". وقال محمد عسلي: "نحن نؤمن بخيرة هؤلاء الشباب وثمنهم وقوتهم لقيادة كرة القدم والرياضة في كفرقرع للسنوات القادمة". أمّا المدرب حسن مصالحة حيا اللاعبين فردا فردا وعائلاتهم على موسم تكلل بنجاحات وعمل مهني كبير، مؤكدا أنّ "التعاون ما بين جميع الاطراف ادارة الفريق والمجلس المحلي والاهالي واللاعبين قد ادلى بثماره بتدعيم وتطوير المواهب القرعاوية والتي تبشر بغد رياضي مشرق وناجح".

المحامي أنور زحالقة نائب رئيس المجلس المحلي كفرقرع، والذي شارك في الاحتفال، أعرب عن دهشته وإعجابه بالكوادر والخامات التي أظهرها اللاعبين خلال مهرجان إختتام الموسم، واعدًا الجميع بأن "يستمر المجلس المحلي بدعم هؤلاء الأبطال والكوادر الشبابية". وقال أنور زحالقة:"أنا فخور بهؤلاء البراعم الذين يمنحوننا بقدراتهم ومواهبهم الدعم والتشجيع في استمرار وضع قضايا الرياضة والشباب في سلم أولوياتنا، فهذه الكوادر تبشر بالخير وبمستقبل رائع وناجح للرياضة والشباب في كفرقرع" . 

مقالات متعلقة