الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 23:01

الحذر على الطرق في مدرسة ابن خلدون- دبورية

كل العرب
نُشر: 02/06/16 08:37,  حُتلن: 08:39

البرنامج يهدف إلى نشر الوعي لدى الطلاب من أجل اتخاذ الحيطة والحذر قبل الخروج إلى العطلة الصيفية

الأستاذ أمجد دراوشة مدير المدرسة أثنى على كلِّ من ساهم في إنجاح هذا اليوم وتمنّى لِلجميعِ السَّلامةِ والاستمرارِ في العطاءِ

عممت مدرسة ابن خلدون في دبورية بيانا ورد فيه: "تَطبيقًا لقيمةِ الأمنِ والأمانِ في برنامج مفتاح القلب، وَتتويجًا لِلعملِ الدّؤوبِ وَالمتواصل خلال العام الدّراسيّ، نظّمت مدرسة ابن خلدون- دبورية يوم الثلاثاء الأخير يوم الحذر على الطرق تحت شعار "غايتنا سلامتك". و قام بالتحضير لهذا اليوم كل من مركزة التربية الاجتماعية المعلمة منتهى أطرش، ومركزة موضوع الحذر المعلمة سلوى أبو سبية .وقد تخلّل هذا اليوم العديد من الفعاليات الممتعة، والتي تهدف إلى نشر الوعي لدى الطلاب من أجل اتخاذ الحيطة والحذر قبل الخروج إلى العطلة الصيفية".


خلال الفعالية

وتابع البيان: "من بين هذه الفعاليات: بناء مجسمات، كتابة شعارات، لعبة بازل تتعلق صورها بموضوع الحذر على الطرق، كيفية قطع ممر المشاة بأمان، كيفية ركوب الدرّاجات بحذر وأمان، سلم الاشارات، قواعد ركوب الباص وغيرها من الفعاليات الشيقة والممتعة . وقد تمّت هذه الفعاليات على أنغام وأناشيد تتعلق بالحذر على الطرق. بالإضافة إلى هذا قُدِّمت محاضرات حول موضوع الحذر من قبل أحد أفراد "ضوء أخضر".

ولفت البيان: "كما وقام وفدٌ من المجلس المحلي، والقائم بأعمال مفتش الحذر بزيارة للمدرسة، ومشاركتهم بهذا اليوم، وقد أبدوا إعجابهم بالفعاليات المتنوعة والمميزة. وختامًا لهذا اليوم الحافل، والرائع قام الأستاذ أمجد دراوشة مدير المدرسة بالثَّناءِ على كلِّ من ساهم في إنجاح هذا اليوم، وتمنّى لِلجميعِ السَّلامةِ والاستمرارِ في العطاءِ" وفقًا للبيان.

مقالات متعلقة