الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 04 / مايو 23:01

خوان فران يكتب خطابًا مؤثرًا لجماهير أتلتيكو مدريد بعد خسارة اللقب

كل العرب -
نُشر: 31/05/16 08:50,  حُتلن: 16:08

خوانفران توريس:

لن أنسى أبدا ردة فعلكم الودودة عندما طلبت منكم السماح.. رؤية دموعي منعكسة في وجوه آلاف الجماهير التي ملأت الملعب ساعدتني على الحزن الذي كنت أشعر به في هذه اللحظات القاسية

كتب خوانفران توريس، ظهير أتلتيكو مدريد أمس الاثنين خطابا لجماهير فريقه، قام بنشره على الموقع الالكتروني للنادي، حيث قال فيه إن قائد الفريق جابرييل فرناندز (جابي) سيرفع كأس دوري الأبطال "عاجلا أم آجلا".


خوانفران بعد إهدار ضربة الترجيح

وكان خوانفران أهدر ركلة الترجيح الرابعة التي كانت سببا في خسارة فريقه للقب دوري الأبطال أمام ريال مدريد يوم السبت في مباراة انتهى وقتها الأصلي والشوطين الإضافيين بالتعادل بهدف لمثله.

وجاء في خطاب خوانفران: "مرحبا جماهير الأتلتي.. طلبت من النادي السماح لي بمخاطبتكم عبر هذا المنبر لأخبركم بما أشعر به".

وتابع الدولي الإسباني: "لن أنسى أبدا ردة فعلكم الودودة عندما طلبت منكم السماح.. رؤية دموعي منعكسة في وجوه آلاف الجماهير التي ملأت الملعب ساعدتني على الحزن الذي كنت أشعر به في هذه اللحظات القاسية وبالمثل دعم زملائي والمدربين وكل من يعد فردا في هذه العائلة الكبيرة المميزة".

وأضاف خوانفران معبرًا عن إيمانه بفريقه وقدراته: "أرغب بشكركم على الإيمان دائما بنا وبالأخص إظهار الأتلتيكو كشيء خاص للغاية وأن قلبنا أقوى من أي قلب آخر".

واختتم اللاعب خطابه المؤثر: "قبل عامين قلت لكم أننا سنعود للنهائي، والآن أقول لكم أن جابي قائدنا سيرفع كأس دوري الأبطال عاجلا أم آجلا وسنحتفل به معا في ساحة نبتونو".
 

مقالات متعلقة

Got