الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 19:01

توزيع 72 منحة دراسية ضمن مشروع انطلق برعاية بنك مركنتيل

كل العرب
نُشر: 27/05/16 08:34,  حُتلن: 11:34

مشروع انطلق هو برنامج مخصص لدعم وتقديم منح للتعليم الجامعي للطلاب الجامعيين من الوسط العربي والذي بموجبه على الطلاب التطوع

للسنة التاسعة على التوالي وضمن مشروع "انطلق"،  قامت ادارة بنك مركنتيل وعلى رأسها المدير العام للبنك شوكي بورشطيين ونائبه ومدير منطقة الناصرة أبو سليم دبيني ومدير منطقة عكا عوني أبو سالم ومديري عشرات البنوك في المنطقة الشمالية بتوزيع 72 منحة دراسية للطلاب الجامعيين.


وقد حضر الامسية الاحتفالية النائب زهير بهلول ورؤساء مجالس محلية وشخصيات اجتماعية ودينية وتربوية بالإضافة الى الطلاب والطالبات الجامعيين الحائزين على المنح وأولياء أمورهم وذلك في فندق "حوف هتمريم" في مدينة عكا.

ومشروع "انطلق" (הזנק) هو برنامج مخصص لدعم وتقديم منح للتعليم الجامعي للطلاب الجامعيين من الوسط العربي والذي بموجبه على الطلاب التطوع بمساعدة مجموعة من الطلاب الابتدائيين والاعداديين لمدة 80 ساعة ويهدف الى زرع روح التطوع والانتماء والمساعدة وبناء شخصية قيادية لبناء مجتمع افضل.

وقد تحدث خلال الحفل كل من المدير العام لبنك مركنتيل الذي تحدث عن تطلعات واجندة بنك مركنتيل في خدمة المجتمع بشكل عام والوسط العربي بشكل خاص من خلال تبنيه ودعمه للعديد من المشاريع التعليمية والتربوية.


خلال توزيع المنح

كذلك تحدث ابو سليم دبيني نائب المدير العام ومدير منطقة الناصرة عن اهمية مشروع "انطلق" الذي يعود بالمنفعة على الطلاب الجامعيين بشكل خاص وعلى الطلاب اللذين يتلقون المساعدة التعليمية منهم.

مدير عام منطقة عكا عوني ابو سالم اكد ضرورة واهمية السياسة العامة لبنك مركنتيل بالتفاعل والتجاوب مع محتاجات الوسط العربي. واضاف ان موضوع التعليم يقف في رأس الهرم وفي سلم الاولويات بالنسبة لإدارة البنك وشكر الحضور على استجابتهم للدعوة وحضور الامسية والحفل السنوي لتوزيع المنح الدراسية.

وتخللت الامسية فقرة غنائية للفنانة رنا خوري وفرقة درويش ووجبة عشاء فاخرة مقدمة من ادارة بنك مركنتيل.
 

مقالات متعلقة