الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 02:02

رونالدو: آمل في عودة مانشستر يونايتد إلى ما كان عليه

كل العرب
نُشر: 26/05/16 14:06,  حُتلن: 07:19

كريستيانو رونالدو: 

في الوقت الراهن أنا سعيد مع ريال مدريد وأريد البقاء في هذا النادي، ولا أرى أي ناد آخر أفضل من ريال مدريد، إذا كنت تزن الأمور جيدًا فلا يوجد أفضل منه حقًا، لذلك كل الأندية الأخرى يمكن تنسى التعاقد معي

صرّح النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لبرنامج جوجونيس، قائلا: "مورينيو وقع مع مانشستر يونايتد بالفعل. لم يفعل بعد؟ حسنًا. أعتقد أن التوقيع معه سيكون قرارًا جيدًا للغاية".


كريستيانو رونالدو

وأضاف رونالدو قائلا: "آمل في عودة مانشستر يونايتد إلى ما كان عليه، إنه ناد مثير للإعجاب، لكن في السنوات الأخيرة افتقد لهويته قليلاً، وهذا يؤلمني كثيرًا لأن مانشستر يونايتد له مكانة خاصة في قلبي، أتمنى أن يُعيده مورينيو مرة أخرى إلى القمة".

وحول ما تردد من شائعات حول عودته الى الشياطين الحمر، قال الدون: "في الوقت الراهن أنا سعيد مع ريال مدريد وأريد البقاء في هذا النادي، ولا أرى أي ناد آخر أفضل من ريال مدريد، إذا كنت تزن الأمور جيدًا فلا يوجد أفضل منه حقًا، لذلك كل الأندية الأخرى يمكن تنسى التعاقد معي".

واختتم الدون قائلا: "مشاكل مع مورينيو؟ لا، واحدة من أهم صفاتي هي أنني لا أحمل أي ضغينة تجاه أي شخص بغض النظر عن الضرر الذي ألحقه بي، أقول ذلك بشكل عام، في هذه الحياة يوجد بعض المشاكل التي تقابلك، مثل المشاكل الزوجية".


جوزيه مورينيو 

مقالات متعلقة

Got مانشستر