الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 10:01

كفرقرع: بدء العمل بتطوير ثلاثة شوارع حيوية

إبراهيم أبو عطا-
نُشر: 25/05/16 11:09,  حُتلن: 11:10

المحامي حسن محمد عثامنة:

هذه المشاريع تندرج ضمن الخطة الشاملة لتطوير شبكة المواصلات والبنية التحتية في كفرقرع

بدأ مجلس محلي كفرقرع مطلع هذا الاسبوع بتطوير ثلاثة شوارع حيوية ومركزية في البلدة في مناطق مختلف وذلك ضمن سلسلة المشاريع التطويرية التي تشهدها البلدة. حيث بدأ العمل بشارع خالد بن الوليد من مفترق سنتر-ناس غربا وحتى بيت عوني عيد شرقا وذلك بميزانية تصل الى 1.5 مليون شيقل وتشمل تطوير البنية التحتية من شبكات الصرف الصحي وتصريف المياه والخدمات الاخرى بما في ذلك بناء الارصفة والجدران والانارة ليكون شارعا عصريا حديثا.


خلال أعمال الترميم

وبدأ المجلس المحلي بمشروع تطوير شارع عمر بن الخطاب مرحلة "ب" من مفرق بناية العمار حتى مفرق بيت المرحوم سامي عبد الباقي بميزانية تصل الى 3 مليون شيقل وتشمل جميع اعمال التطوير من بناء الارصفة والجدران ومد شبكات التصريف الصحي وتصريف المياه والخدمات الاخرى. الى جانب ذلك بدأ المجلس المحلي في تطوير شارع بين الدرب والذي يربط شارع ابن سينا بشارع خلة الشلح (شارع المجلس المحلي) وتصل ميزانية هذا المشروع 1.5 مليون شيقل وتشمل اعمال التطوير مد شبكات التصريف الصحي والمياه وتوفير جميع الخدمات بما في ذلك بناء الارصفة والجدران والانارة.

وهنأ المحامي حسن محمد عثامنة رئيس مجلس محلي كفرقرع المواطنين على شرف بدء اعمال التطوير في مختلف الاحياء والضواحي مشيرا الى أن هذه المشاريع تندرج ضمن الخطة الشاملة لتطوير شبكة المواصلات والبنية التحتية في كفرقرع وذلك حرصا من المجلس المحلي على تحسين وتطوير الخدمات لجمهور السكان في مختلف مجالات ونواحي الحياة. وطالب رئيس المجلس المحلي سكان القرية وزائريها التحلي بالصبر والحذر والانتباه عند المرور بأماكن العمل واحترام اشارات المرور الجديدة واعدا بأن يقوم مقاولو وزارة المواصلات بالعمل الجاد في انجاز العمل بأقل وقت حرصا على سلامة وراحة السكان".

مقالات متعلقة