الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 23:01

حواء: لست بحاجة للمكياج لتكوني جميلة.. تابعي معنا!

كل العرب
نُشر: 24/05/16 13:10,  حُتلن: 07:38

موقع العرب.كوم يقدّم لك اليوم عزيزتي بعض النصائح لتستمتعي بإطلالة طبيعية جميلة وجذّابة حتى بدون مكياج.. تابعي معنا!

لا شك أنّ مستحضرات التجميل والمكياج وصبغات الشعر والتسريحات المتنوعة والكثيرة تشكل جزءًا مهمًا من حياة كل أنثى. لكن وكما يقول أخصائيو الجمال والموضة فإنّ "الجمال يتحقق عندما تظهرين الأفضل لديك من الخارج والداخل أيضاً"، ولذلك عليك يا عزيزتي أن تتأكدي أنك جميلة ورائعة وأن المكياج جاء فقط لتحسين الإطلالة مع المحافظة على أسلوبك الخاص والفريد. موقع العرب.كوم يقدّم لك اليوم عزيزتي بعض النصائح لتستمتعي بإطلالة طبيعية جميلة وجذّابة حتى بدون مكياج.. تابعي معنا!


صورة توضيحية

- واظبي على تطبيق الخلطات الخاصّة بتفتيح لون البشرة. فالمواد المكوّنة لهذه الخلطات الطبيعية، لا تعمل فقط على تفتيح لون البقع الداكنة، إنّما تغذّي بشرتك وتزوّدها بالحماية والنضارة.

- احرصي على اجراء جلسات التقشير لبشرتك، على الأقلّ مرّة في الأسبوع، بذلك تساعدينها على التجدد والتنفّس، إذ إنّ الجلد الميت يسدّ المسام وقد يسبب بظهور البثور.

- داومي على عملية ترطيب البشرة كلّ يوم للمحافظة على بشرة مشرقة. واختاري كريم واقي الشمس الغني بتركيبته بالمواد المرطبّة، للحماية والترطيب معًا.

- إستعيني بماء الورد كغسول منعش لبشرتك مساءً. ومرري مكعباً من الثلج الذي يهتمّ بعملية نفخ الجلد. قومي بهذه الخطوة عند الصباح بعد غسل وجهك بالمياه الباردة.

- لا تترددي برسم حاجبيك، أو تحديد شكلهما من جديد، إذ كلّ مرّة ترفعينها عند آخر الجفون، تضمنين تأمين المدى وبالتالي خلق المجالات الواسعة في وجهك التي تحتضن الضوء من دون مكياج.

- اعتمدي التسريحات العصرية والمميّزة، لتحافظي على إطلالة جذابة ومتجددة حتى من دون مكياج. واختاري صبغات الشعر بالألوان المركّزة التي لا تتطلّب إلحاحاً للمكياج في إطلالتك، وحاولي أن تحددي بالصبغة حدود منبت الشعر عند جبينك.

مقالات متعلقة