الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 04:01

أم: إبنتي الوحيدة تتساءل دائما عن عدم وجود أشقاء لها وباتت تشعر بالإنزواء

كل العرب
نُشر: 24/05/16 09:34,  حُتلن: 13:36

أبرز ما جاء في الرسالة:

هاي النقطة مخلية البنت مرات تنزوي وتكون وحيدة مع انو عندها صاحبات وانا وابوها مش مقصرين

وصلت الى موقع العرب رسالة من سيدة تطلب ارشاد ونصيحة زوار موقع العرب الكرام. موقع "العرب" يؤكد انه وحفاظا على النزاهة والمصداقية الصحفية ينشر الرسالة تماما كما وصلت الى مكاتبنا، من دون زيادة او نقصان، وبدون تعديلات لغوية او تصحيح اخطاء املائية.

الرسالة كالتالي:

انا وجوزي عنا بنت وحدة بصف ثالث، وبنتنا ما منبدلها بالدنيا كلها وفش اغلى منها ع قلبنا، والحمد لله احنا مبسوطين وعايشين، بس الاشكالية انو بنتي بتضل تسأل ليش ما عندها اخوة وخوات متل ولاد خوالها وبنات خالاتها وولاد وبنات عمومتها وعماتها، بتضل تقول ليش هي وحدانية، وانا وجوزي فش عنا اطلاقا اجابات غير انو الله هيك بدو، هاد الاشي مش بالايد، فعلا من ربنا، لانو احنا كمان حابين نخلف كمان، بس هاي النقطة مخلية البنت مرات تنزوي وتكون وحيدة، مع انو عندها صاحبات وانا وابوها مش مقصرين باشي معها، بس بحس هاي نقطة فراغ ومش عارفين نعالجها.



يطلب موقع "العرب" من زواره عدم التعقيب بصورة طائفية عنصرية وعدم الانجرار وراء معقبين عنصريين، وتسعى إدارة موقع "العرب" بتشديد الرقابه على التعقيبات وبحذف جميع التعقيبات التي تمس بأي طائفة. كما نلفت انتباهكم انه يمكنكم ارسال مشاكلكم على العنوان التالي: alarab@alarab.net

مقالات متعلقة