الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 05:02

روضات مجد الكروم تحتفل بالمبدعين الصغار لتشجيع القراءة

محاسن ناصر -
نُشر: 16/05/16 08:10,  حُتلن: 08:21

تخللت الإحتفالية معرض خاص ومميز للرسومات والأشغال اليدوية من إبداع اطفال الروضات بالإضافة الى فقرات ترفيهية بالغناء والرقص والقاء الشعر والرقصات المميزة

برعاية مجلس مجد الكروم المحلي ووزارة المعارف، احتفل يوم الاحد اطفال روضات مجد الكروم ومعلماتهن والحاضنات بإحتفالية المبدعون الصغار والتي تدعو وتشجع الصغار على القراءة تحت عنوان نقرأ ونبدع.


خلال الإحتفالية 

وقد حضر الاحتفالية كل من رئيس مجلس مجد الكروم المحلي سليم صليبي ومفتشة الروضات في مجد الكروم سهيلة عصفور وعضو المجلس يوسف مناع ومدراء مدارس المتنبي المربي أنور فرحات وعمر بن الخطاب نزار زرقاوي ومديرة مركز "بيسغا" لتأهيل المعلمين المربية حنان سرحان بالإضافة الى عشرات الامهات اللواتي رافقن ابناءهن.

وقد أثنى رئيس المجلس سليم صليبي خلال الكلمة التي القاها أمام الحضور على هذه الاحتفالية موضحًا أنّ التعليم يبدأ بالصغر ومن خلال القراءة والإبداع في كافة المجالات وأثنى على دور المربيات والحاضنات اللواتي لهن الدور الرئيسي والمركزي بإبداع الأطفال.
وقدمت مفتشة الروضات المربية سهيلة عصفور شكرها لكل من كان له الدور في نجاح هذا المشروع، وأكدت أنّ روضات مجد الكروم رائدات بالإبداع والتألق مؤكدة على الدور الفعال والعملي للمربيات.

هذا، وقد تخلل هذه الإحتفالية معرض خاص ومميز للرسومات والأشغال اليدوية من إبداع اطفال الروضات، بالإضافة الى فقرات ترفيهية بالغناء والرقص والقاء الشعر والرقصات المميزة. وتم خلال الحفل تكريم الدكتورة منار سلامة على دورها الفعال بأدب الاطفال وعاطف منصور مركز روضات الاطفال سابقاً الذي خرج للتقاعد لكن بصماته ما زالت في كل روضة وروضة من روضات مجد الكروم. كذلك تم تكريم مدراء المدارس اللذين حضروا بالإضافة لأمينة المكتبة العامة فاطمة كيوان.
وفي نهاية الإحتفالية تم تكريم كافة المربيات والحاضنات من قِبل رئيس المجلس المحلي سليم صليبي ومفتشة الروضات سهيلة عصفور.

مقالات متعلقة