الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 19:02

شاب (20 عامًا): أدرس الطب ولا أستطيع التأقلم في الغربة وأشعر بالوحدة

كل العرب
نُشر: 13/05/16 11:32,  حُتلن: 07:21

شاب 20 عامًا:

رغم المحاولات العديدة لايجاد صديق يشاطرني الغربة والوحدة الا انني فشلت ومازلت اشعر بالوحدة

وصلت الى موقع العرب رسالة من شاب يطلب ارشاد ونصيحة زوار موقع العرب الكرام. موقع "العرب" يؤكد انه وحفاظا على النزاهة والمصداقية الصحفية ينشر الرسالة تماما كما وصلت الى مكاتبنا، من دون زيادة او نقصان، وبدون تعديلات لغوية او تصحيح اخطاء املائية.

الرسالة كالتالي:

انا شاب ابلغ من العمر 20 سنة, لقد سافرت لدراسة الطب في احدى الدول الاوروبية الشرقية وانا حاليا في السنة الدراسة الاولى ,المشكلة التي تواجهني والتي تسبب لي مشكلة نفسية صعبة ومعانا قاسية هي انني لا استطيع التأقلم مع الوضع والغربة وصعوبة اللغة والتعليم ...ورغم المحاولات العديدة لايجاد صديق يشاطرني الغربة والوحدة الا انني فشلت ومازلت اشعر بالوحدة.ارجو ممن يستطيع ان يرشدني بنصيحة او رأي ان يساعدني باتخاذ القرار ,هل ارجع الى بلدي لدراسة موضوع اخر (مع العلم انني مقبول بمعظم المواضيع عدا الطب ) ام اتحمل واكمل الدراسة بالخارج رغم المعاناة؟ 


صورة توضيحيّة

يطلب موقع "العرب" من زواره عدم التعقيب بصورة طائفية عنصرية وعدم الانجرار وراء معقبين عنصريين، وتسعى إدارة موقع "العرب" بتشديد الرقابه على التعقيبات وبحذف جميع التعقيبات التي تمس بأي طائفة. كما نلفت انتباهكم انه يمكنكم ارسال مشاكلكم على العنوان التالي: alarab@alarab.net

مقالات متعلقة