الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 01:01

تكريم طلّاب الروبوتيكا في مدرسة الطور دبّورية

كل العرب
نُشر: 24/04/16 03:00,  حُتلن: 03:03

جاء في البيان:

ألقى كلّ من رئيس المجلس زهير يوسف كلمة أشاد بها إنجازات وعمل مدرسة الطور ونجاحاتهم، ومن ثمّ كلمة السيّد رافي مصالحة نيابةً عن الآباء مفتخرًا بمدرسة الطور وطلّابها

وصل الى موقع العرب بيان من مدرسة الطور دبّورية، جاء فيه: "الحمد لله الذي رزقنا من أنفسنا قرّة أعين، وبتنا نفتخر بتنوع تخصصات أبنائنا في طلب العلم.  بهذه الكلمات الرائعة افتتحت مديرة المدرسة المربّية هيفاء مصالحة أمسية تكريم طلّاب الروبوتيكا في مدرسة الطور الإبتدائيّة وذلك يوم الخميس الموافق 14.4.16 بحضور الأهالي الكرام ورئيس المجلس ومندوبين عن FLL وطاقم مدرسة الطور".


خلال اليوم

وأضاف البيان: "كما ألقى كلّ من رئيس المجلس السيّد زهير يوسف كلمة أشاد بها إنجازات وعمل مدرسة الطور ونجاحاتهم، ومن ثمّ كلمة السيّد رافي مصالحة نيابةً عن الآباء مفتخرًا بمدرسة الطور وطلّابها.
تخلّل الحفل عرض الطلّاب للمنتجات الّتي صنعوها وفازت في المسابقات، وهي عبارة عن روبوت للتخلّص واستغلال نفايات البناء، وروبوت آخر لتصنيف النفايات البيتيّة وإرسالها للاستحداث الفوري دون تكديسها في أكوام تلوّث البيئة.
بعد ذلك تلقّى الطلاب شهادات تقدير وميداليات، كما تمّ تكريم الأستاذ القدير حمزة مصاروة الّذي واكب كوكبة طلّابنا المتميّزين طيلة الدورة".

وتابع البيان: "كما وَكُرِّمَت المعلمة نسيبة مصالحة لمساعدتها الطلّاب باللغة العبريّة.
اختُتِم الحفل بكلمة مديرة المدرسة:
أبناؤنا المتفوّقون إبداعكم تفوقكم ونجاحكم هو الغاية وقمّة السعادة المرجوّة لنا، العلم والخلق الحسن هو سلاحكم الوحيد لمواجهة تحدّيات المستقبل.
جدير بالذكر أنّ العرض المميّز من قبل الطلّاب أدهش رئيس الحكّام في ال FLL السيّد يوسي كارل وعليه قام بدعوة خاصّة لطلّاب الطور للمشاركة في مؤتمر"כינרנט" الّذي أقيم يوم الجمعة الموافق 15.4.16 في فندق سان جبريئيل في الناصرة، حيث اشترك بالمؤتمر العديد من المشاريع من جميع أنحاء الدولة ومن مجالات عديدة إلّا أنّ الاختيار وقع على فرقة الطّور لتمثيل الFLL
في المؤتمر الدولي TED-x الّذي سيقام في تاريخ 27.5.16 في تل أبيب".

مقالات متعلقة