الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 21:02

توريس: سعيد بالفوز على أتلتيك بلباو وقادرون على تحقيق اللقب

كل العرب
نُشر: 21/04/16 01:24,  حُتلن: 06:58

فرناندو توريس:

أعتبر الفوز على أتلتيك بلباو في معقله بمثابة إثبات لقدرة الروخي بلانكوس على التصعيب من مهمة برشلونة في المقدمة

هذا الفوز يُمكننا من مواصلة الثقة في قدرتنا على الفوز باللقب وأفضل طريقة للتواجد في المقدمة هي الفوز بإستمرار وسنرى ما سيحصل في الجولات القادمة

صرّح نجم اتلتيكو مدريد، فرناندو توريس، أنّ فريقه يسير في الطريق الصحيح من أجل المنافسة على لقب الدوري حتى آخر رمق. جدير بالذكر أنّ فيرناندو توريس سجل هدف فريقه الوحيد في سان ماميس وحقق رقمًا قياسيًا بالتسجيل للمباراة الخامسة على التوالي.


فرناندو توريس

هذا، وقال توريس في تصريحاته: "أعتبر الفوز على أتلتيك بلباو في معقله بمثابة إثبات لقدرة الروخي بلانكوس على التصعيب من مهمة برشلونة في المقدمة"، وأضاف توريس قائلا عقب فوز فريقه بهدف وحيد في سان ماميس: "هذا الفوز يُمكننا من مواصلة الثقة في قدرتنا على الفوز باللقب. أفضل طريقة للتواجد في المقدمة هي الفوز بإستمرار وسنرى ما سيحصل في الجولات القادمة".

وتابع توريس قائلا: "الأتلتيك فريق جيد، وقد كنت محظوظًا بتسجيل الهدف الذي مكننا من لعب المُباراة التي نريدها. لعبنا المُباراة التي كنا نتوقعها، فقد كنا نعلم أنهم سيجبروننا على التراجع للخلف". وأنهى حديثه: "مُباراتنا كانت أهم مُباراة بالنسبة لنا، لأنها هي المُباراة التي كان يجب نلعبها. نحن في خط تصاعدي ولا شك أننا على الطريق الصحيح. أنا سعيد لأن أهدافي تُساعد الفريق على تحقيق النقاط والاقتراب من تحقيق الأهداف".

مقالات متعلقة

Got