الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 17:01

مستشفى الانجليزي: اختتام اعمال المؤتمر الدولي الثاني في قبرص

كل العرب
نُشر: 20/04/16 07:44,  حُتلن: 08:02

د. بشارة بشارات:

عملنا خلال المؤتمر على صقل وبناء قيادة الطبية تعمل لاحقا على نشر الوعي والتثقيف الجماهيري وتذويت نهج الحياة الصحي في المجتمع العربي

ينضم هذا المؤتمر الى سلسلة نشاطات وفعاليات مستشفى الناصرة وجمعية تطوير صحة المجتمع العربي من أجل تطوير صحة المجتمع العربي

وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب، اليوم الاربعاء، بيان صادر عن مستشفى الانجليزي- الناصرة، جاء فيه: "عقد مستشفى الناصرة مؤخرًا بالتعاون مع جمعية تطوير صحة المجتمع العربي المؤتمر السنوي الثاني للقيادة الطبية في مدينة ليماسول القبرصية، لكوادر أطباء وممرضين وعاملين في المجال الطبي والصحة الجماهيرية بهدف دعم الكوادر الطبية واعطائها أدوات ومهارات قيادية لتوفير أفضل رعاية ممكنة للمرضى. بادر الى المؤتمر د. دكتور بشارة بشارات مدير مستشفى الناصرة ورئيس جمعية تطوير صحة المجتمع العربي وبمشاركة المعالج النفسي بروفسور مروان دويري . وباشراف مديرة العلاقات الخارجية السيدة رلى بولس-لبس".


د. بشارة بشارات 

وأضاف البيان: "وقد حضر هذا المؤتمر الذي استمر ثلاثة أيام العشرات من عاملي الصحة. وشمل محاضرات وورشات عمل هدفها خلق قيادة طبية تعمل على التوعية والتنوير الصحي في المجتمع العربي. كما وهدفت أعمال هذا المؤتمر الى متابعة عمل القيادة الطبية التي أطلق من خلال مؤتمر مالطا الدولي العام الماضي وتزويد المشاركات والمشاركين بالمهارات اللازمة ليشكلوا النواة الأساسية لقيادة طبية واعدة تصبو الى قيادة المجتمع العربي نحو مستقبل طبي افضل وهز جزء من نشاطات المستشفى من اجل تذويت نهج الحياة الصحي لدى الجمهور العام مثل حملة تشجيع تناول الخبز من القمح الكامل بدل الخبز الابيض، حملات توعية في المدارس والمؤسسات المختلفة للتثقيف ورفع الوعي لاهمية اتباع نهج حياة صحي في مناحي الحياة المختلفة".

واختتم البيان: "وفي هذا السياق قال د. بشارة بشارات: "عملنا خلال المؤتمر على صقل وبناء قيادة طبية تعمل لاحقا على نشر الوعي والتثقيف الجماهيري وتذويت نهج الحياة الصحي في المجتمع العربي. وبحثنا وطوّرنا آليات وخطط عمل من أجل قيادة المجتمع العربي نحو مستقبل طبي أفضل. ينضم هذا المؤتمر الى سلسلة نشاطات وفعاليات مستشفى الناصرة وجمعية تطوير صحة المجتمع العربي من أجل تطوير صحة المجتمع العربي بشكل عام" من جانب اخر عبر المشاركين والمشاركات في المؤتمر عن سرورهم وايمانهم لضرورة توعية المجتمع وتثقيفه صحيا" " وفقا لما جاء في البيان.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.83
USD
4.09
EUR
4.78
GBP
243746.26
BTC
0.53
CNY