الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 21:02

حيفا: مدرسة الأخوة تتبوأ المرتبة الثالثة في مشروع الميديزولوغيا 2016

كل العرب
نُشر: 19/04/16 05:40,  حُتلن: 06:14

 مدرسة الاخوة شاركت في المسابقة الى جانب عشرات المدارس العربية واليهودية على السواء، وقد حصلت على المرتبة الأولى في سنين مضت

وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن سامية عرموش محاميد جاء فيه ما يلي: "حصدت مدرسة الأخوة الرسمية في مدينة حيفا على المرتبة الثالثة في المسابقة المدرسية العلمية البحثية "ميدوزولوغيا 2016"، وقد شارك في المؤتمر قرابة الـ350 طالبا وطالبة من البلاد وخارجها في مؤتمر الذي ينعقد للسنة الرابعة على التوالي.


 

وذلك ضمن إطار مشروع اختارته منظمة اليونسكو عام 2014 كمثال لتعليم الإستدامة البحرية في جميع أنحاء العالم والمحافظة على الموارد الطبيعية. يشار إلى أن المشروع تضمن عددًا من الفعاليات، والجولات والبرامج البحثية الهادفة إلى رفع مستوى الوعي إزاء الحفاظ على البيئة البحرية. وقد شارك طلاب الصف الثامن في عرض بحثهم العلمي أمام جميع الحضور في المؤتمر التتويجي للمسابقة العلمية، من ضمنهم وفود من خارج البلاد وبحضور مندوبين من وزارة التربية والتعليم وبمشاركة رئيس البلدية يونا ياهف وشخصيات مهنية من مجال البيئة البحرية. وتجدر الاشارة إلى أنّ مدرسة الاخوة قد شاركت في المسابقة الى جانب عشرات المدارس العربية واليهودية على السواء، وقد حصلت على المرتبة الأولى في سنين مضت" إلى هنا نصّ البيان.

مقالات متعلقة